من الفتاة التي كان يشير لها سلمان الفرج وقت عزف السلام الوطني؟.. فيديو يجلب انتقادات حادة للاعب

من الفتاة التي كان يشير لها سلمان الفرج وقت عزف السلام الوطني؟.. فيديو يجلب انتقادات حادة للاعب

المصدر: إرم نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب المنتخب السعودي، سلمان الفرج، خلال عزف النشيد الوطني لمنتخب بلاده خلال مواجهة المنتخب الإماراتي، اليوم الثلاثاء، ويظهر خلاله يشير لأحد في المدرجات، وغير مكترث بعزف النشيد.

وجدد المنتخب الإماراتي لكرة القدم آماله في التأهل لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على ضيفه السعودي اليوم الثلاثاء في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ووفقا للفيديو المتداول فقد ظهر اللاعب يشير لأحد في المدرجات ويظهر من صوتيهما أنهم فتيات، وهو الأمر الذي نال بسببه انتقادات كبيرة عقب المباراة.

وقال أحد المغردين مدافعا عن اللاعب، أن من كان يشير لها هي شقيقته والتي كانت حاضرة في المباراة.

فيما أعاد الإعلامي عبدالرحمن الفريح تداول الفيديو وعلق عليها قائلا: ”سلمان الفرج … لاتعلييييق!!!“

فيما قال مغرد آخر معلقا على الفيديو: ”سلمان الفرج من شاف الفنانه وعد ف المدرجات“.

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن منتخبي أستراليا والسعودية اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وبات المنتخب السعودي بحاجة ماسة للفوز على اليابان يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة ليحجز تذكرة التأهل مباشرة للمونديال.

ويحتاج المنتخب الإماراتي للفوز على مضيفه العراقي في المباراة المقبلة مع خسارة المنتخب الأسترالي في مباراتيه المقبلتين أمام أستراليا وتايلاند أو خسارة المنتخب السعودي أمام اليابان في الجولة المقبلة لتصبح أمامه الفرصة لاحتلال المركز الثالث وخوض الدور الفاصل.

يذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني يصعدان مباشرة لنهائيات المونديال فيما يخوض صاحب المركز الثالث دورا فاصلا مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى على أن يخوض الفائز منهما مباراة فاصلة مع صاحب المركز الرابع في تصفيات كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

والخسارة هي الثالثة للمنتخب السعودي في هذا الدور بالتصفيات حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة.

فيما كان الفوز هو الرابع للمنتخب الإماراتي الذي تعادل في واحدة وخسر في أربع مباريات.

وكان المنتخب السعودي فاز على نظيره الإماراتي في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فهد المولد ونواف العابد ويحيى الشهري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة