نواف العابد يطمئن السعوديين على قلبه بـ“كوبري“ على لاعب الإمارات (فيديو)

نواف العابد يطمئن السعوديين على قلبه بـ“كوبري“ على لاعب الإمارات (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

طمأن نواف العابد، لاعب المنتخب السعودي، جمهوره ومحبيه على قلبه بلمحة فنية رائعة أمام المنتخب الإماراتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الثلاثاء، على استاد هزاع بن زايد، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

واستقبل اللاعب الكرة في منتصف الملعب وكانت النتيجة تشير بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقام بتمرير الكرة ”كوبري“ بين أقدام لاعب الإمارات لينتزع الآهات من المدرجات، حيث قدّم اللاعب أداء أنهى به الجدل والخوف على مستقبله بسبب ”خفقان القلب“، الذي أبعده عن فريقه نادي الهلال السعودي الفترة الماضية.

وكان نادي الهلال قد أعلن بشكل رسمي سلامة قلب اللاعب بعد عدة فحوصات أجراها خلال الفترة الماضية.

وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعًا عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمينه على يمين الحارس عبدالله المعيوف، لتصبح النتيجة 1- 1 بين السعودية والإمارات.

وخلال أحداث الشوط الأول، ظهر العابد بمستوى مميز، وكانت أرقامه رائعة، حيث مرَّر الكرة 29 مرة بدقة وصلت إلى 85%، وصنع فرصة وسدَّد مرتين على المرمى بدقة تسديد 100%، وبلغت نسبة نجاح مراوغاته 100%، وسجل هدفًا عن طريق ركلة جزاء كان هو المتسبب فيها.

وواجه المنتخب السعودي نظيره الإماراتي من قبل في 34 مباراة دولية وودية، فاز الأخضر في 21 لقاء، سجل خلالها 49 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا، وتعادلا في 7 مناسبات، وفاز الإمارات في 6 مرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com