انقطاع البث عن beoutQ خلال نقل مباراة السعودية والإمارات

انقطاع البث عن beoutQ خلال نقل مباراة السعودية والإمارات

المصدر: إرم نيوز

دعا إعلاميون سعوديون وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة متابعة مباراة منتخبي السعودية والإمارات في تصفيات مونديال 2018، على قنوات ”بي إن سبورتس“ القطرية والاتجاه لقنوات beoutq.

ولكن يبدو أن أمنيات الجمهور الرياضي السعودي ذهبت أدراج الرياح، حيث تم قطع البث عن القنوات، والتي تستقبل بثها الأساس من قنوات ”بي إن سبورتس“، وكان المغردون عبر مواقع التواصل دشَّنوا هاشتاغ ”#تابع_منتخبنا_على_beoutq“ لللدعوة لمتابعة المباراة عليها.

ونشر عدد كبير من الإعلاميين السعوديين عبر موقع ”تويتر“، صورًا لجهاز الاستقبال الجديد الخاص بالقناة، حيث أكدوا أن الجهاز قد أصبح متاحًا بشكل رسمي أمام جماهير وعشاق كرة القدم، وأكد الإعلامي الرياضي السعودي الكبير عبدالعزيز المريسل خلال تغريدة له قائلاً: ”شخصيًا يعمل معي الجهاز بكفاءة عالية جدًا، وسيكون في الأسواق وفق معلوماتي خلال يومين“.

وكشفت إدارة القناة في وقت سابق، أن رسوم الاشتراك في القنوات الرياضية العشر الجديدة، ستكون أقل بكثير من رسوم الاشتراك في شبكة قنوات ”بي إن سبورت“ الرياضية القطرية، وستتيح مشاهدة كافة المباريات، وذلك عن طريق الشبكة العنكبوتية بشكل مجاني.

وانتهي الشوط الأول من اللقاء المثير بين منتخبي الإمارات والسعودية على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وذلك بعد أن تقدّم المنتخب السعودي في الدقيقة الـ20 عن طريق ركلة جزاء أحرزها اللاعب نواف العابد، وبعدها بثوانٍ نجح اللاعب الإماراتي الرائع علي مبخوت بتسجيل أحد أروع الأهداف في التصفيات بعد استقبال مميز، وتسجيل الكرة بشكل رائع، واستمر بعد الهدف الاستحواذ الكبير من جانب منتخب السعودية، ولكن دون فرص حقيقية، وهجمات مرتدة خطيرة من منتخب الإمارات.