الجمهور السعودي يحيي "سنة التكبير" بشكل رائع قبل مواجهة الإمارات (فيديو)
الجمهور السعودي يحيي "سنة التكبير" بشكل رائع قبل مواجهة الإمارات (فيديو)الجمهور السعودي يحيي "سنة التكبير" بشكل رائع قبل مواجهة الإمارات (فيديو)

الجمهور السعودي يحيي "سنة التكبير" بشكل رائع قبل مواجهة الإمارات (فيديو)

أحيت الجماهير السعودية في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، "سنة التكبير" بشكل رائع قبل دقائق من انطلاق مباراة المنتخبين الإماراتي والسعودي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وتكبيرات العيد من أهم مظاهر عيد الأضحى المبارك، والتي يشعر المسلمون بسماعها وترديدها بفرحة العيد، وترديد تكبيرات العيد سنة في العيدين، ويبدأ التكبير من فجر يوم عرفة الذي يوافق يوم 31 أغسطس وينتهي آخر أيام التشريق، وهو رابع أيام العيد.

وتحتل السعودية المركز الثاني في مجموعتها برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة عن اليابان وبفارق الأهداف عن أستراليا، ما يعني أن فوزها على الإمارات سيجعلها أقرب إلى التأهل، لا سيما في حال تعثر أي من اليابان أو أستراليا في مواجهتهما المرتقبة.

ويتأهل الأول والثاني من المجموعتين الآسيويتين مباشرة إلى كأس العالم، بينما يخوض المنتخبان اللذان يحتلان المركز الثالث في المجموعتين ملحقًا آسيويًا، يخوض المتأهل منه ملحقًا فاصلًا مع رابع منطقة الكونكاكاف.

وتأمل السعودية في مواصلة تفوقها التاريخي على الإمارات في تصفيات المونديال، حيث التقى المنتخبان سابقًا ثماني مرات، ففاز "الأخضر" 4 مرات وخسر مرة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

وفي التصفيات الحالية، فاز المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي في الدور الثاني 2-1 ذهابًا، وتعادلا 1-1 إيابًا، وانتهى لقاء ذهاب الدور الثالث الحاسم في جدة لصالح "الأخضر" بثلاثية نظيفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com