فينغر: أداء آرسنال أمام ليفربول ”كارثي“

فينغر: أداء آرسنال أمام ليفربول ”كارثي“

المصدر: رويترز

قال أرسين فينغر مدرب آرسنال إن أداء فريقه كان ”كارثيًا تمامًا“ في الخسارة 4-صفر على أرض ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد في مباراة طالبت خلالها جماهير النادي اللندني مرة أخرى برحيله.

وتفوق ليفربول تمامًا على آرسنال الباهت، وارتكب الفريق اللندني بعض الأخطاء الدفاعية المروّعة، كما افتقر تمامًا للياقة.

وقال المدرب الفرنسي للصحفيين: ”النتيجة كانت بسبب تبعات الأداء الذي قدمناه، ولم نكن جيدين بما يكفي، وخسرنا كل المواقف البدنية، وفي النهاية أرى أننا سهلنا الأمور عليهم، والأخطاء منحتهم أفضلية“.

وأضاف: ”الأداء كان كارثيًا تمامًا، ولا يجب التعامل مع الموقف بعاطفية، وينبغي التقاط الأنفاس والهدوء قليلاً، لأنه توجد أسباب وراء ذلك، واللاعبون سيذهبون لفترة التوقف الدولية، لكن يجب علينا تحمل عواقب أداء اليوم، ولو وجدت أي مدرب سعيدًا بمثل هذا الأداء اليوم أتمنى لك التوفيق، والمشاعر سلبية، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك“.

وردًا على سؤال بشأن هتاف الجماهير ”نريد رحيل فينغر“ خلال الشوط الثاني في استاد أنفيلد قال المدرب الفرنسي: ”لا أريد الإجابة عن هذا السؤال، وهذا جزء من مشاعر الجماهير، وإذا كنت أنا المشكلة فأنا أسف، لكنني أرى أننا جمعيًا خسرنا، والشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو العودة من جديد، وتقديم أداء أفضل يسعد الجماهير“.

ولم يتمكن فينغر من تحديد سبب معيّن لسقوط آرسنال.

وقال: ”كل شيء من أول دقيقة إلى آخر دقيقة، وليس فقط على المستوى البدني، لكن فنيًا وذهنيًا لم نكن على المستوى المطلوب، وتعرضنا للعقاب جراء ذلك، وكان يومًا صعبًا، ويمكنك تحليل الفرص التي أهديناها لهم، لكن بشكل عام لم يكن الأداء على المستوى المطلوب“.

وأشار فينغر إلى أنه يمتلك تفسيرًا لهذا الأداء، لكنه لا يريد طرح وجهة نظره للعلن.

وأوضح: ”هذا من الصعب الإجابة عنه بعد المباراة، وهناك بعض الأسباب، ولكنني لا أعتقد أنني أمتلك الكثير للتعليق عليه الآن“.