"الإحصائيات" تساند السعودية على حساب الإمارات قبل مواجهتهما بتصفيات المونديال
"الإحصائيات" تساند السعودية على حساب الإمارات قبل مواجهتهما بتصفيات المونديال"الإحصائيات" تساند السعودية على حساب الإمارات قبل مواجهتهما بتصفيات المونديال

"الإحصائيات" تساند السعودية على حساب الإمارات قبل مواجهتهما بتصفيات المونديال

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الإماراتي، مساء، بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة التاسعة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

والتقى "الأخضر" نظيره الإماراتي في 8 مناسبات بتصفيات المونديال ،قبل أمسية الثلاثاء، نستعرض تفاصيلها فيما يلي:

في تصفيات المونديال عام 1985: حسم التعادل السلبي لقاء الذهاب بين السعودية والإمارات، وتمكن "الأبيض" من خطف الفوز في لقاء الإياب بهدف دون مقابل.

في تصفيات المونديال عام 1989: واجه المنتخب السعودي نظيره الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات النهائية، وحسم التعادل السلبي المواجهة حينها.

في تصفيات المونديال عام 2008: حقق "الأخضر" فوزًا هامًا أمام الإمارات ،بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جري بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات النهائية.

في تصفيات المونديال عام 2009: خطف المنتخب السعودي فوزًا مثيرًا من الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالجولة السابعة في التصفيات النهائية.

في تصفيات مونديال روسيا 2018 : واجه "الأخضر" نظيره الإماراتي في ثلاث مناسبات حتى الآن منذ انطلاق تصفيات كأس العالم 2018.

وفاز المنتخب السعودي في الجولة الخامسة خلال منافسات ذهاب المرحلة الثانية، بهدفين مقابل هدف.. وسيطر التعادل الإيجابي على لقاء الإياب الذي أقيم بالجولة العاشرة، بهدف لكل منتخب.. واستعاد "الأخضر" نغمة الانتصارات على "الأبيض" بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الرابعة بتصفيات المونديال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com