حادث بسيط لحافلة المنتخب السعودي يؤجل انطلاق المران (فيديو)

حادث بسيط لحافلة المنتخب السعودي يؤجل انطلاق المران (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تعرضت حافلة المنتخب السعودي لكرة القدم إلى حادث بسيط عقب اصطدامها بالحاجز العلوي في مواقف الحافلات الخاص بملعب الملك عبدالله ”الجوهرة“.

وكانت الحافلة في طريقها إلى الملعب الرئيسي للجوهرة، من أجل أن يؤدي لاعبو المنتخب السعودي مرانهم الاعتيادي، مساء اليوم السبت.

وتُقيم بعثة المنتخب السعودي معسكرًا في مدينة جدة استعدادًا لمواجهة الإمارات، الثلاثاء المقبل، في مدينة العين.

وكان الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي، قد طلب، أمس، تغيير الحافلة التي أقلت أعضاء الأخضر أمس الأول إلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في جدة ”الجوهرة“، وأشار عدد من المقربين من المدرب الهولندي إلى أنه أبدى انزعاجه من انبعاث روائح كريهة وتلف بعض المقاعد، وهو الأمر الذي استجاب له مسؤولو الاتحاد السعودي فورًا، حيث تدخل طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي، لتوفير حافلة جديدة عبر إحدى الشركات الخاصة، ولكن يبدو أن الحظ السيئ كان يواجه الحافلة الجديدة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”عين اليوم“، فلم يشارك مهاجم المنتخب، ناصر الشمراني، في مران الأخضر إثر إصابة تعرض لها. ويُنتظر أن يصدر التقرير الطبي خلال الساعات المقبلة.

ويحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الإماراتي بملعب ”هزاع بن زايد“ في 29 أغسطس الجاري، ثم يستضيف نظيره الياباني في الخامس من سبتمبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com