الرائد السعودي يتعاقد مع شيكابالا
الرائد السعودي يتعاقد مع شيكابالاالرائد السعودي يتعاقد مع شيكابالا

الرائد السعودي يتعاقد مع شيكابالا

أنهى نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صفقة انتقال محمود عبدالرازق "شيكابالا" لصفوف نادي الرائد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك لإرم نيوز: "وقع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك على عقود انتقاله لنادي الرائد السعودي لمدة عام على سبيل الإعارة".

وأضاف مرتضى: "تم ذلك منذ ساعات قليلة بعد الجلسة التي تمت في حضور مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء وممثلي الفريق السعودي إضافة للاعب ووكيله بعد إتمام الاتفاق على كافة التفاصيل وكيفية سداد قيمة الصفقة، وبناء عليه وقع شيكابالا على العقد الثلاثي لإتمام انتقاله للدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

واشترط رئيس نادي الزمالك، حضور عبدالرحمن العايد نائب رئيس الرائد السعودي، إلى مقر النادي الأبيض ظهر اليوم الخميس للإعلان عن صفقة انتقال شيكابالا للنادي السعودي على سبيل الإعارة.

فيما اتفق مسؤولو الرائد مع شيكابالا على تقاضي 300 ألف دولار في الموسم الواحد على أن يوقع بشكل نهائي عقب الجلسة على العقد الشخصي به.

وشهدت الآونة الأخيرة توقف المفاوضات بعد طلب مسؤولي الرائد تقسيط قيمة الصفقة، قبل أن تحدث انفراجة في المفاوضات وتتكلل بالنجاح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com