عبدالله السعيد يرفض إغراءات نادي الهلال السعودي
عبدالله السعيد يرفض إغراءات نادي الهلال السعوديعبدالله السعيد يرفض إغراءات نادي الهلال السعودي

عبدالله السعيد يرفض إغراءات نادي الهلال السعودي

رفض عبد الله السعيد، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، الانتقال لصفوف الهلال السعودي ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، رغم تلقيه عرضًا مغريًا من الناحية المالية.

وتلقى السعيد عرضًا للاحتراف في صفوف الهلال السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء لـ"إرم نيوز": "الهلال طلب عبد الله السعيد بمبلغ مالي كبير، لكن اللاعب أبلغ وكيل أعماله برفضه العرض، بسبب رغبته في الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء للتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف المصدر: "السعيد أكد لمسؤولي الهلال أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، سيرفض رحيله في الوقت الحالي بسبب قيده في القائمة الأفريقية لذا فإنه يفضل الاستمرار في الفريق الموسم المقبل لاستكمال البطولة الأفريقية".

من جانب آخر، استقر الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة البدري على قيد 4 لاعبين في الجبهة اليسرى للفريق بعد انضمام أيمن أشرف من سموحة في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يُقيد الأهلي الرباعي، التونسي علي معلول وصبري رحيل وحسين السيد وأيمن أشرف في قائمة الفريق الأولية، على أن يتم تأجيل رحيل أحدهم لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل قيد الثلاثي الأول أفريقيا، في الوقت الذي يرغب فيه البدري بالاستفادة من خدمات أيمن أشرف بمركز قلب الدفاع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com