نادي الاتحاد السعودي يعيد خطوط المياه المقطوعة.. والحائلي: حصرنا القضايا كافة

نادي الاتحاد السعودي يعيد خطوط المياه المقطوعة.. والحائلي: حصرنا القضايا كافة

المصدر: فريق التحرير

تعهد أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد السعودي، بعدم صدور أي عقوبة على ناديه من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ في عهد إدارته، مشيراً إلى قيامهم بحصر القضايا العالقة كافة على النادي وأن العمل قائم لإغلاقها، مبيناً أن هناك الكثير من القضايا التي تم إغلاقها وما زال العمل قائما حيال البقية.

وأبدى الحائلي، وفقا لما ذكرته صحيفة ”الشرق الأوسط“، استغرابه من ظهور القضايا المتتابعة على النادي، وقال: ”قد لا تمر 48 ساعة دون أن تكون هناك مطالبة مالية تصل للإدارة، وآخرها فاتورة المياه البالغة مليون ريال، ونادي الاتحاد كبير وقادر على حل المشكلات“.

وأكد رئيس نادي الاتحاد استمرارهم في المضي قدماً بالوفاء بالمعيار المطلوبة لاستخراج الرخصة الآسيوية منوهاً إلى حرصه على إسعاد جماهيره بها، مشيراً إلى حرصه على مشاركة الفريق في البطولة القارية، وبارك الحائلي لجماهير فريقه الفوز العريض أول من أمس على الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدفين، وقال: ”هو أقل ما يقدم للجماهير“.

كما أنهت إدارة النادي مشكلة انقطاع المياه عن مقر النادي بعد سنوات مع معاناة الاستعانة بـ“صهاريج“ خارجية للتزود بالماء في ظل رفض شركة المياه الوطنية فتح خطوط الإمداد إلى نادي الاتحاد حتى يتم سداد المديونية المترتبة على النادي والبالغة قرابة المليون ريال.

وكشفت صحيفة ”الرياضية“ نقلا عن مصادر داخل أروقة النادي، أن الإدارة برئاسة أنمار الحائلي نجحت في تسوية المبلغ مع الشركة الوطنية للمياه؛ ما يعني عودة خطوط الإمداد إلى الضخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com