نادي الاتحاد يستعيد توازنه في الدوري السعودي بالفوز على الفيحاء
نادي الاتحاد يستعيد توازنه في الدوري السعودي بالفوز على الفيحاءنادي الاتحاد يستعيد توازنه في الدوري السعودي بالفوز على الفيحاء

نادي الاتحاد يستعيد توازنه في الدوري السعودي بالفوز على الفيحاء

استعاد فريق اتحاد جدة توازنه في الدوري السعودي بتغلبه على مضيفه الفيحاء 5 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في المرحلة الثانية من الدوري والتي شهدت أيضًا فوز الشباب على القادسية 4 / 1.

تقدم الاتحاد بهدف سجله أدميلسون دياز، لاعب الفيحاء، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، ثم تعادل الفيحاء في الدقيقة 35 بهدف سجله جون رويز، ثم أضاف روني فرنانديز الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 60 قبل أن يتعادل كارلوس فيلانويفا للاتحاد في الدقيقة 71، ثم أضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 83 وأضاف أحمد العاكايشي رابع أهداف الاتحاد في الدقيقة 85 قبل أن يختتم فهد المولد أهداف الاتحاد في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، حصد الاتحاد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في المركز الثامن، بينما ظل الفيحاء بلا نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وكان الاتحاد قد خسر في أولى مبارياته أمام الباطن 1 / 3 ، كما خسر الفيحاء أمام الهلال 1 / 2.

ويلتقي الاتحاد مع الفيصلي يوم 15 أيلول/سبتمبر المقبل في الجولة الثالثة، في حين يلعب الفيحاء مع التعاون في اليوم التالي بالجولة ذاتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com