الدوري السعودي.. السومة يُبدع بعد تكريمه في رباعية لنادي الأهلي السعودي أمام الفتح (فيديو)
الدوري السعودي.. السومة يُبدع بعد تكريمه في رباعية لنادي الأهلي السعودي أمام الفتح (فيديو)الدوري السعودي.. السومة يُبدع بعد تكريمه في رباعية لنادي الأهلي السعودي أمام الفتح (فيديو)

الدوري السعودي.. السومة يُبدع بعد تكريمه في رباعية لنادي الأهلي السعودي أمام الفتح (فيديو)

حظي عمر السومة بتكريم من ناديه الأهلي السعودي قبل انطلاق مباراته ضد الفتح بعدما نال لقب هداف دوري جميل لكرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية وانتظر المهاجم السوري 28 دقيقة بعد صفارة البداية ليفتتح التسجيل في الفوز 4-صفر اليوم الخميس.

وساهم السومة في أول انتصار لفريقه في الموسم الجديد حيث صنع الهدف الرابع أيضا ليصالح الأهلي جماهيره بعد الخسارة المفاجئة 2-1 أمام الاتفاق في الجولة الافتتاحية.

وتسلم السومة تمريرة سعيد المولد بشكل مميز قبل أن يسدد بقوة في شباك عبد الله العويشير.

وارتكب العويشير خطأ بالخروج من مرماه خلال ركلة ركنية ليرتبك زميله عبد الله مبارك الدوسري ويسجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37.

وتسبب العويشير في ركلة جزاء إثر مخالفة ضد صالح آل جمعان العمري ليحرز منها اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني انتزع السومة كرة من أحد مدافعي الفتح ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويمرر إلى عبد الله مجرشي الذي اختتم الرباعية في الدقيقة 69.

على الجانب الآخر سجل البرازيلي لويز جوستافو هدفا رائعا، وصنع آخر ليقود الفيصلي لأول فوز له هذا الموسم في دوري جميل السعودي لكرة القدم، بالتغلب 3-2 على مضيفه الرائد اليوم الخميس.

وعوض الفيصلي خسارته 3-1 أمام النصر في الجولة الافتتاحية للموسم ليحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة.

وافتتح محمد أبو سبعان التسجيل للفيصلي من ضربة رأس مستغلا التمريرة العرضية لوسام السويد في الدقيقة 25.

وقبل انتهاء الشوط الأول أدرك مراد الرشيدي التعادل للرائد من ضربة رأس رائعة مرت من فوق الحارس مصطفى ملائكة.

ورجح جوستافو كفة الفيصلي بعد الاستراحة عندما مرر كرة متقنة دفعت زميله محمد مجرشي للانفراد بالحارس ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 75.

ثم أحرز اللاعب البرازيلي الهدف الثالث بعد سبع دقائق من مجهود فردي رائع حيث راوغ أكثر من لاعب في طريقه لهز الشباك.

وتمسك الرائد ببصيص الأمل وقلص الفارق عبر اسماعيل بانجورا من متابعة لتسديدة ارتدت من العارضة بعد ركلة ركنية قبل النهاية بست دقائق لكنه لم ينج من الخسارة الثانية على التوالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com