أزمة كبيرة ومهمة شاقة تواجه اللاعبين الدوليين في ناديي الأهلي والهلال

أزمة كبيرة ومهمة شاقة تواجه اللاعبين الدوليين في ناديي الأهلي والهلال

المصدر: فريق التحرير

أزمة كبيرة ومهمة شاقة تنتظر لاعبي فريقي  الهلال والأهلي الدوليين خلال الأسابيع المقبلة.

ووفقًا للتقرير الذي نشرته جريدة ”الرياضية“، والتي رصدت معاناة اللاعبين إثر إقبالهم على سلسلة من التنقلات طوال الثلاثة أسابيع المقبلة بين مدن العين ومسقط والرياض وأبوظبي، من أجل خوض الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا والتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

ويخوض لاعبو الفريقين الأسبوع المقبل ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري آسيا، حيث يلتقي الهلال نظيره العين الإماراتي في مدينة العين في الـ21 من أغسطس الجاري، ويلعب الأهلي في اليوم التالي مع نظيره بيرسبوليس (بيروزي) الإيراني في مدينة مسقط العمانية.

وينتظر أن يخضع اللاعبون إلى إجازة لا تتجاوز الـ48 ساعة قبل الانضمام إلى بقية زملائهم في معسكر المنتخب السعودي الأول المقرر في جدة، والذي ينطلق في الـ24 من الشهر الجاري، أي بعد يومين فقط من مباراة الأهلي، ويستمر لمدة 4 أيام استعدادًا لملاقاة الإمارات في الـ29 من أغسطس.

ويستكمل لاعبو الهلال والأهلي الدوليون مشاركتهم مع الأخضر، حيث ستعود البعثة السعودية إلى مدينة جدة استعدادًا لملاقاة منتخب اليابان في الـ5 من سبتمبر المقبل، والتي بنهايتها يعود اللاعبون للانضمام إلى فريقيهما استعدادًا للمشاركة في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث سيلاقي الهلال نظيره العين في الـ11 من الشهر المقبل في الرياض، فيما يلتقي الأهلي نظيره بيرسبوليس (بيروزي) الإيراني في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

يشار إلى أن الهولندي بيرت فان مارفيك حدد، يوم الأحد المقبل، موعدًا للإعلان عن تشكيلة الأخضر استعدادًا لمواجهتي الإمارات واليابان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com