السعودية.. مدرب تشيلي وآخر أوروغوياني على رادار النادي الأهلي لخلافة ريبروف

السعودية.. مدرب تشيلي وآخر أوروغوياني على رادار النادي الأهلي لخلافة ريبروف

كشفت تقارير صحافية، أن إدارة النادي الأهلي السعودي، بصدد منح المدرب الأوكراني سيرجيو ريبروف مهلة أخيرة حتى مباراة الفتح، الخميس المقبل، في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وعلى ضوء نتيجته ستعمل على دراسة تقرير فني لأدائه في المباراتين خلال فترة التوقف، سيتم تحديد مصيره بالاستمرار أو الاستغناء عن خدماته، والتعاقد مع بديل لإكمال المهمة.

وبحسب ما نقلت صحيفة “الاقتصادية”، فإن إدارة النادي جهزت ملفين لمدرب تشيلي، وآخر أوروغوياني، وفتحت خط المفاوضات معهما، وحال تقرر الاستغناء عن ريبروف ستتم المفاضلة بينهما لاختيار أحدهما.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة الأهلي عاتبت ريبروف، بعد فشله في إدارة مواجهة الاتفاق في الجولة الأولى، حيث احتفظ بالقائد تيسير الجاسم، المصري محمد عبدالشافي، وسلمان المؤشر بجواره في دكة البدلاء، علما أنها وضعت أكثر من علامة استفهام عليه، بعد أن طالب وفق تقرير فني قبل بداية الموسم، بالاستغناء عن عديد من اللاعبين الكبار على رأسهم، مهند عسيري، مصطفى بصاص، صالح العمري، وعبدالشافي.

من ناحية أخرى، تنتظر إدارة النادي خلال الـ48 ساعة المقبلة، التقرير الطبي النهائي بخصوص المدافع النيجيري جوديفري أبوا أبونا الذي يعاني من ملاريا منعته من المشاركة أمام الاتفاق، وحال لم يثبت شفاؤه التام سيتم الاستغناء عنه، ولا سيما أنها تمتلك ملفا للمدافع السوري أحمد الصالح ليكون بديلا منه.