مدرب النصر السعودي يرفض الوعود المسبقة ويعد بالعمل الجاد

مدرب النصر السعودي يرفض الوعود المسبقة ويعد بالعمل الجاد

المصدر: د -ب-أ

أكد البرازيلي ريكاردو غوميز المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم جاهزية فريقه لمباراة الفيصلي المقررة غدا السبت في المرحلة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال غوميز ”لقد قضينا فترة إعداد جيدة من خلال معسكر الفريق بتركيا ثم المشاركة في البطولة العربية للأندية بمصر، لعبنا بعدها وديا مع الشباب وأكملنا الإعداد بتدريبات يومية أظهر فيها اللاعبون استعدادا جيدا للموسم الجديد“.

وأوضح غوميز في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الفيصلي غدا أن ”المباريات الأولى تكون مهمة دائما كونها خطوة أولى في مشوار الفريق، ونحرص على أن تكون خطواتنا إيجابية ونحقق ما نريد“.

وأكد غوميز أنه شاهد الفيصلي من خلال عدة مباريات له في الموسم الماضي من بينها لقاءات الفريق أمام النصر والتي شهدت ندية فائقة وحماسا كبيرا.

وأضاف قائلا ”لقد شاهدت إحدى مباريات الفيصلي الودية خلال فترة الإعداد وهو فريق جيد يملك عناصر تؤدي بصورة جيدة، المباراة لن تكون سهلة شأنها في ذلك شأن جميع مباريات الدوري“.

وأكد غوميز على أنه استفاد بصورة كبيرة من المباراة الودية التي لعبها النصر أمام الشباب.

ورفض غوميز إعطاء أي وعود مسبقة، وقال ”أعد فقط بالعمل ثم العمل ثم العمل الذي يمكننا من خلاله أن نؤدي بالشكل الصحيح والإيجابي، في ظل ما يملكه الفريق من عناصر مميزة، ولاعبين أجانب يمثلون قيمة فنية عالية، ويشكلون إضافة كبيرة للفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة