مدرب التعاون السعودي: الفوز على الفتح دفعة معنوية.. والحضري: تركيزنا مع نادي الهلال
مدرب التعاون السعودي: الفوز على الفتح دفعة معنوية.. والحضري: تركيزنا مع نادي الهلالمدرب التعاون السعودي: الفوز على الفتح دفعة معنوية.. والحضري: تركيزنا مع نادي الهلال

مدرب التعاون السعودي: الفوز على الفتح دفعة معنوية.. والحضري: تركيزنا مع نادي الهلال

أهدى جوزيه غوميز، المدير الفني لفريق التعاون السعودي، الفوز الأول للفريق في الموسم الجديد ببطولة دوري عبد اللطيف جميل، إلى الجماهير، معربا عن رضاه عن أداء لاعبيه في لقائه الأول بالموسم الجديد.

وحقق التعاون فوزا كبيرا 4 / 1 على مضيفه الفتح في المرحلة الأولى بالمسابقة اليوم الخميس، ليحصد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

وقال جوميز، في تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة "الفتح قدم مستوى مميزا ونجح في إغلاق المساحات، مباراة اليوم كانت هامة للغاية كونها بداية الدوري وخارج ملعبنا".

وتابع أن "الفتح كان الأفضل في بداية المباراة، وتميزنا بسرعة اللعب ونقل الكرة".

وأضاف أن "مباراة اليوم تعني لي الكثير فلم يسبق لي الفوز على الفتح، وأهدى الفوز لداعمي النادي وإدارته وجماهيره".

واختتم غوميز تصريحاته "راض عن أداء جميع اللاعبين وأشكرهم على مجهودهم الكبير الذي قدموه".

من جانبه، أشاد حارس المرمى المصري المخضرم عصام الحضري بما قدمه اللاعبون في المباراة واصفاً النتيجة بـ"الرائعة".

وشكر الحضري المجلس التنفيذي لنادي التعاون، كما تطرق للحديث عن المباراة المقبلة للفريق أمام الهلال (حامل اللقب)، حيث قال "ينبغي علينا التركيز في لقائنا القادم من أجل الظهور بمستوى قوي".

وفي نفس السياق، أعرب محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، عن سعادته بفوز فريقه على الفتح، في أولى مبارياته هذا الموسم ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس.

ونشر القاسم، عبر حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) "الحمد لله أجمل ثلاث نقاط، وأجمل بداية، شكراً للجميع، ويستاهل عشاق السكري الفرحة، ويارب تدوم عليكم الفرحة".

ومن المقرر أن يواجه التعاون نظيره الهلال (حامل اللقب) يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار المرحلة الثانية للبطولة.

وعلى الجانب الآخر قال فتحي الجبال، المدير الفني لفريق الفتح، إنه لم يكن يتوقع الخسارة الثقيلة لفريقه التي تلقاها أمام التعاون في مستهل مباريات الفريقين ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم.

وقال الجبال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أعتقد أنه من الجيد الخسارة في الجولة الأولى من أجل تصحيح الأخطاء في الفترة القادمة".

وأضاف أن "الهدف الثاني للتعاون قضى على اللاعبين معنوياً، ولم أكن أتوقع الخسارة بهذه النتيجة".

من جانبه، أكد محمد الفهيد لاعب الفتح أن زملاءه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تعويض الخسارة في المباريات القادمة.

وشدد الفهيد على أن "الحظ لم يكن حليفاً للفتح أمام التعاون، وسنعمل على تعويض الهزيمة في الاستحقاقات المقبلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com