رياضة

محمد الشلهوب يتوصل لاتفاق رسمي بتجديد تعاقده مع نادي الهلال السعودي
تاريخ النشر: 07 أغسطس 2017 7:39 GMT
تاريخ التحديث: 07 أغسطس 2017 7:39 GMT

محمد الشلهوب يتوصل لاتفاق رسمي بتجديد تعاقده مع نادي الهلال السعودي

توصل مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة الأمير نواف بن سعد، لاتفاق رسمي لتجديد عقد لاعب خط وسط الفريق، المخضرم محمد الشلهوب لمدة عام جديد. ووفقا لما ذكرته

+A -A
المصدر: إرم نيوز

توصل مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة الأمير نواف بن سعد، لاتفاق رسمي لتجديد عقد لاعب خط وسط الفريق، المخضرم محمد الشلهوب لمدة عام جديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياض“، اليوم الاثنين، فإن الشلهوب سيظل حاملا شعار النادي الوحيد الذي مثله طوال فترته في الملاعب السعودية، وهو اللاعب السعودي الأكثر تتويجًا بالبطولات برصيد 30 بطولة بشعار الزعيم الآسيوي.

وأوضحت الصحيفة، أن الإدارة أنهت توقيعها مع الشلهوب بعد نهاية معسكر الفريق التحضيري الذي أقامه في النمسا تحضيرًا للموسم المقبل بعد نهاية عقده السابق.

وسترفع إدارة الفريق، مساء يوم الأربعاء المقبل، قائمة الفريق الجديدة لرابطة دوري المحترفين وهي التي ستضم اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة دوري جميل للمحترفين بعد فراغ الإدارة الهلالية من إغلاق القضايا التي تمنعها من تسجيل اللاعبين الجدد خلال اليومين المقبلين، حيث ستحمل قائمة الهلال أسماء الخماسي الأجنبي الجديد علي الحبسي وماتياس وعمر خربين وكارلوس إدواردو ونيكولاس ميليسي، بالإضافة إلى الوافدين الجدد للفريق الهلال من الأسماء المحلية بعد عدة صفقات عقدتها الإدارة الهلالية في الصيف المنصرم، لتدعيم صفوف بطل كأس الملك حامل لقب دوري جميل للمحترفين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك