عبدالعزيز الدوسري "يخنق" نادي الهلال السعودي بـ14 مليون ريال .. تعرّف على التفاصيل
عبدالعزيز الدوسري "يخنق" نادي الهلال السعودي بـ14 مليون ريال .. تعرّف على التفاصيلعبدالعزيز الدوسري "يخنق" نادي الهلال السعودي بـ14 مليون ريال .. تعرّف على التفاصيل

عبدالعزيز الدوسري "يخنق" نادي الهلال السعودي بـ14 مليون ريال .. تعرّف على التفاصيل

فشلت إدارة نادي الهلال السعودي في جميع محاولاتها لتخفيض حقوق اللاعب عبدالعزيز الدوسري، والبالغة ١٤ مليون ريال، أو تقسيطها بعد أن قام برفع شكوى رسمية لدى لجنة فض المنازعات.

وقالت صحيفة "الرياضي" إن إدارة النادي قامت بتحويله للتدريبات الانفرادية في ردة فعل منها بهدف إجباره على الغياب عن تدريبات الفريق، كما يحدث مع ناصر الشمراني حاليًا وبالتالي الخصم عليه من مستحقاته المالية، إلا أن الإدارة صدمت بمحافظة الدوسري على مواعيد التدريبات الأمر الذي جعل إمكانية الخصم عليه مستحيلة.

وبحسب ما نقلت الصحيفة فإن إدارة الهلال يتعين عليها سداد ١٤مليون ريال دفعة واحدة للدوسري الذي رفض كل الوساطات في سبيل تقسيط المبلغ أو تخفيضه في حال رغب بإتمام تسجيل الصفقات والمحلية والأجنبية قبل خوض اللقاء الافتتاحي في دوري جميل أمام الفيحاء.

الجدير بالذكر أن إدارة الهلال وقعت مع عبدالعزيز الدوسري عقدًا بتسعة ملايين في الموسم الواحد بعد أن استطاع النصراويون رفع الصفقة لهذا الرقم قبيل نهائي كأس ولي العهد ٢٠١٤ والذي كسبه النصر بهدفين مقابل هدف وترتفع قيمة اللاعب إلى ٤٥ مليونًا في خمس سنوات.

وتسعى إدارة الهلال لعمل مخالصة مالية معه بعد سداد ١٤ مليون ريال على أن يتنازل عن باقي مدة العقد البالغ موسمين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com