نادي الاتحاد السعودي يغرم محمود كهربا بسبب واقعة اشتباكه مع إداري الاتفاق – إرم نيوز‬‎

نادي الاتحاد السعودي يغرم محمود كهربا بسبب واقعة اشتباكه مع إداري الاتفاق

نادي الاتحاد السعودي يغرم محمود كهربا بسبب واقعة اشتباكه مع إداري الاتفاق

المصدر: إرم نيوز

ذكرت تقارير إذاعية سعودية، أن نادي الاتحاد قرر فرض عقوبة مالية على الدولي المصري محمود عبدالمنعم ”كهربا“، بسبب اشتباكه مع مسؤول في نادي الاتفاق.

وبحسب إذاعة ”يو إف إم“، فإن إدارة الاتحاد قررت فرض عقوبة مالية على ”كهربا“ بالخصم من راتبه الشهري بسبب السلوك الذي بدر منه عقب مباراة الاتفاق، وذلك وفقًا للوائح النادي.

وكان ”كهربا“ قد آثار استياء المتابعين والجماهير، بعد قيامه بالاشتباك مع إداري نادي الاتفاق سلطان ينبعاوي، وذلك عقب نهاية مباراة الاتحاد والاتفاق في دورة تبوك الدولية، وتدخل رجال الأمن لفض الاشتباك عقب نهاية اللقاء، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًّا من الجماهير على ”واقعة كهربا“، مشدّدين على أنّه ”يجب على إدارة الاتحاد اتخاذ موقف صارم مع اللاعب“.

من جانبه، أكّد ”كهربا“ أنه تعرض للاستفزاز خلال مباراة فريقه بالأمس أمام الاتفاق في دورة تبوك الدولية الودية، والتي انهزم فيها العميد بثلاثية نظيفة، مُعربًا عن تقديره لرجال الداخلية الأوفياء، ومُطالبًا الجماهير الاتحادية بالحضور المكثف في أولى مباريات الفريق ببطولة دوري جميل أمام الباطن.

وعلَّق الدولي المصري على ما حدث، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“ قال فيها: ”من يلعب للاتحاد لا يعرف السقوط. نحترق ونُستفز ومع ذلك سنعود.. موعدنا الدوري يا جمهور الذهب. كل الاحترام والتقدير لرجال الداخلية الأوفياء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com