نادي النصر السعودي ينهي استعداده في تركيا لخوض البطولة العربية – إرم نيوز‬‎

نادي النصر السعودي ينهي استعداده في تركيا لخوض البطولة العربية

نادي النصر السعودي ينهي استعداده في تركيا لخوض البطولة العربية

المصدر: سلمان العنزي ووكالات - إرم نيوز

أنهى النصر السعودي معسكره الخارجي في تركيا استعدادا للموسم الجديد، الذي يبدأ بخوضه منافسات البطولة العربية للأندية لكرة القدم التي تستضيفها مصر.

وتستضيف مصر البطولة العربية في القاهرة والإسكندرية من السبت المقبل حتى الخامس من أغسطس/آب المقبل، حيث سيشارك النصر ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الزمالك المصري والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي.

وقال حساب النصر على ”تويتر“، اليوم الثلاثاء: ”بعثة العالمي ستغادر تركيا مساء اليوم إلى مصر بإذن الله للمشاركة في البطولة العربية“.

وانضم لبعثة النصر لاعباه الجديدان المهاجم الليبيري وليام جيبور المنضم من الوداد البيضاوي المغربي إلى جانب المهاجم البرازيلي ليوناردو رودريغيز بيريرا، المنضم لموسم واحد على سبيل الإعارة من الجزيرة، بطل الإمارات.

وكذلك انضم المدافع المغربي سعد لكرو القادم من الدفاع الحسني الجديدي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة أيضا.

واختتم النصر، ثالث الدوري السعودي الموسم الماضي، استعداداته في تركيا بالفوز على غازي عنتاب سبور 2-1 وديا قبل الانتقال للإسكندرية لبدء منافسات البطولة العربية بلقاء العهد اللبناني، يوم الأحد المقبل، في استاد برج العرب.

من جهة أخرى استبعد البرازيلي غوميز ، المدير الفني لنادي النصر، حارس مرمى الفريق عبدالله العنزي من القائمة التي ستغادر للقاهرة لحضور مباريات البطولة العربية حيث قال إن ”أسباب انضباطية“ منعت اللاعب من التواجد في البطولة.

ويأتي قرار المدرب البرازيلي على الرغم من الاعتذار الذي تقدم به الحارس صباح اليوم إلا أن المدرب أراد تلقين اللاعبين درساً في الانضباط وعدم التساهل وهو ما أبدى به النصراويين سعادتهم لعودة الهيبة والانضباط للفريق، وأبدى غوميز بالغ إعجابه بالحارس الشاب للنادي وليد العنزي حيث سيعمل على إقناع الإدارة بالتعاقد معه لثلاث مواسم مقبلة علماً بأن البرازيلي سيعتمد على وليد عبد الله كحارس أول ثم حسين شيعان ومن بعدهم وليد العنزي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com