انتهاء الجولة الثانية من "المفاوضات السرية" لحلّ الخلافات الرياضية بين السعودية وإيران
انتهاء الجولة الثانية من "المفاوضات السرية" لحلّ الخلافات الرياضية بين السعودية وإيرانانتهاء الجولة الثانية من "المفاوضات السرية" لحلّ الخلافات الرياضية بين السعودية وإيران

انتهاء الجولة الثانية من "المفاوضات السرية" لحلّ الخلافات الرياضية بين السعودية وإيران

أعلن الأمين السابق للاتحاد الإيراني لكرة القدم، علي رضا أسدي، اليوم الخميس، انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين وفد من الاتحاد الإيراني ونظيره السعودي، لحل الخلافات الرياضية بينهما، والتي استضافتها مدينة لوزان السويسرية.

وقال أسدي لوسائل إعلام إيرانية، مساء اليوم، إن "الجولة الثانية من المفاوضات انتهت قبل قليل في مدينة لوزان، وقدم المفاوضون من السعودية وإيران حججهم وأسباب عدم لعب أحدهما على أراضي الآخر منذ عامين".

ووصف أسدي الاجتماع بين السعوديين والإيرانيين أنه "سري للغاية"، منوهاً إلى أن "نتائج الاجتماع سيتم الإعلان عنها من قبل محكمة التحكيم الدولية الرياضية" المعروفة بـ" CAS".

ورجّح المسؤول الإيراني أن تعقد جلسة ثالثة بين المسؤولين في الاتحادين الإيراني والسعودي في سويسرا، من دون أن يُحدد تاريخ انعقاد هذه الجولة.

وفي أبريل/ نيسان 2016، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خوض مباريات الأندية السعودية مع الإيرانية في دوري أبطال آسيا على أرض محايدة.

وسيواجه نادي برسبوليس نظيره الأهلي السعودي في مسقط ضمن مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا في ۲۳ أغسطس/ آب المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com