السعودية.. نادي الهلال يجدد عقد ياسر القحطاني وعروض أوروبية لبوناتينني

السعودية.. نادي الهلال يجدد عقد ياسر القحطاني وعروض أوروبية لبوناتينني

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

، أعلن نادي الهلال السعودي اليوم الإثنين تجديد عقد لاعب الفريق ياسر القحطاني مدة موسم واحد بناءً على توصية من المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

ووقع القحطاني مساء الإثنين، على عقد لموسم واحد، بحضور رئيس مجلس إدارة الهلال الأمير نواف بن سعد.

ومن المنتظر أن يغادر القحطاني مع بعثة فريقه المتجهة إلى النمسا صباح الثلاثاء، لإقامة معسكر تحضيري استعدادًا للموسم الجديد وكذلك استئناف مباريات دوري أبطال آسيا.

وحقق القحطاني العديد من الإنجازات مع فريق الهلال، كان آخرها التتويج بالثنائية المحلية (الدوري وكأس الملك)، خلال الموسم الماضي.

من ناحية أخرى، قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة الهلال  إنها تلقت عددًا من العروض لضم المهاجم البرازيلي ليو بوناتينني، لكن إدارة الزعيم غير مقتنعة بتلك العروض من الناحية المادية كونها لن تعوّض النادي ما تم دفعه حين أحضره من أستوريل البرتغالي الموسم الماضي بقيمة فاقت الـ 5 ملايين يورو.

وكانت إدارة الهلال قد ضمت اللاعب في بعثتها المسافرة للمعسكر الإعدادي في النمسا حتى تنجح في تسويق عقده مع الفريق بالشكل اللازم للأندية الراغبة في ضمه حال فشل تسويق اللاعب فإنه قد يبقى للفترة الشتوية القادمة.

واللاعب كان قد انضم للهلال قادمًا من أستوريل البرتغالي الذي كان معه في المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري البرتغالي نظير 5.5 مليون يورو وعلى الرغم من أن بوناتيني كان هدافًا للزعيم الموسم الماضي إلا أن هناك حالة من عدم الاقتناع باللاعب.

مواد مقترحة