4 أندية سعودية تتصارع لضم علي الحبسي.. ونادي الهلال يقدم مزايا جديدة

4 أندية سعودية تتصارع لضم علي الحبسي.. ونادي الهلال يقدم مزايا جديدة

المصدر: إرم نيوز

عادت المفاوضات مجددا بين نادي الهلال السعودي والحارس الدولي العماني علي الحبسي، إذ أبدى ناديه ريدينغ الإنجليزي مرونة في المفاوضات مع العرض الجديد الذي يصل إلى 3.5 مليون يورو للموسم الواحد.

وكان الهلال بدأ مفاوضات جديدة خلال اليومين الماضيين تضمنت شروطا ومزايا مغرية، أبرزها عقد احترافي لمدة 3 سنوات وشراء عقده الحالي الذي يمتد لموسمين، ويبذل الهلاليون جهودا كبيرة لحسم الصفقة خلال اليومين المقبلين من أجل إلحاق الحبسي بالمعسكر التحضيري للفريق، بحسب ما ذكرته صحيفة ”مكة“.

وحال التوقيع مع العماني الحبسي فإن الهلال سيبيع المتبقي من عقد حارسه فهد الثنيان الذي انتقل من التعاون في يوليو 2014 بقيمة 23 مليون ريال، وستتم إعارة حارسيه الشابين مروان الحيدري وعبدالله الواكد، وسيكتفي بحارسيه عبدالله المعيوف وخالد شراحيلي للموسم الكروي الجديد.

وكان الحبسي، البالغ من العمر 35 عامًا، أكد ترحيبه بالانتقال إلى نادي الهلال، لكنه شدد على أنه لاعب محترف ويحترم عقده مع فريق ريدينغ، معربًا عن عشقه للدوري الإنجليزي.

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن الحبسي بات مطلوباً من 4 أندية سعودية، هي: الهلال والنصر والاتحاد والباطن.

وتحاول الفرق السعودية الاستفادة من قرار اتحاد الكرة الخاص بمنح أندية دوري المحترفين الحرية في التعاقد مع حراس أجانب بداية من الموسم الجديد.

وتتجه الأنظار نحو الحبسي، كونه واحداً من أفضل حراس المرمى في المنطقة العربية خلال السنوات الأخيرة.

كذلك فإن وست بروميتش وليستر سيتي الإنجليزيين، يفكران في التواصل مع إدارة نادي ريدينغ، للاستفسار حول إمكانية التعاقد مع الحارس العماني، خلال الميركاتو الصيفي.

يذكر أن ريدينغ أهدر فرصة الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، بعد الخسارة أمام هدرسفيلد تاون، في نهائي ملحق الترقي بركلات الترجيح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com