المدافع البرازيلي برونو يوفيني يرفض التجديد لنادي النصر السعودي
المدافع البرازيلي برونو يوفيني يرفض التجديد لنادي النصر السعوديالمدافع البرازيلي برونو يوفيني يرفض التجديد لنادي النصر السعودي

المدافع البرازيلي برونو يوفيني يرفض التجديد لنادي النصر السعودي

قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي، إن وكيل أعمال المدافع البرازيلي برونو يوفيني قد أبلغ الإدارة برفض اللاعب تجديد التعاقد مع الفريق.

وكانت إدارة النصر قد تقدمت بعرض جديد للاعب فيه العديد من المميزات مثل زيادة مادية وسيارة جديدة إلا أن اللاعب رفض ذلك، وبناء على هذا الرفض ستتفاوض إدارة الفريق للتعاقد مع مدافع أجنبي بديل للاعب.

وكانت تقارير سابقة قد ربطت بين اللاعب وأحد الأندية الخليجية الذي عرض عليه مبلغًا أكبر مما يتقاضاه مع النصر إضافة لعدد من المميزات الأخرى.

فيما قالت تقارير صحافية، إن المدافع البرازيلي لم يكتف برفض عرض النصر للتجديد بل قام بتحريض أكثر من لاعب بعدم التوقيع للنادي السعودي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "الرياضي"، فإن اللاعب نصح زميله آلان باتريك الذي كان يفاوضه العالمي بعدم التوقيع كما أنه تواصل مع وكيل المدرب غوميز لإقناعه بالابتعاد عن النصر.

وكان اللاعب قد انضم للنصر بداية الموسم الرياضي قادمًا من نابولي الإيطالي بنظام الإعارة مدة موسم حيث أبلى اللاعب بلاءً حسنًا، وكان أفضل لاعبي الفريق في الموسم الماضي .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com