هل يتأجل انضمام محمد كنو لنادي الهلال حتى الانتقالات الشتوية؟
هل يتأجل انضمام محمد كنو لنادي الهلال حتى الانتقالات الشتوية؟هل يتأجل انضمام محمد كنو لنادي الهلال حتى الانتقالات الشتوية؟

هل يتأجل انضمام محمد كنو لنادي الهلال حتى الانتقالات الشتوية؟

نجح نادي الهلال السعودي، في إنهاء أزمته مع اتحاد الكرة السعودي، من خلال إرسال 3 لاعبين لمعسكر الأخضر الأولمبي.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن إتصالًا تم بين نواف بن سعد رئيس الهلال، وطلال آل شيخ المشرف على المنتخبات السنية بالاتحاد السعودي أنهى الأمور سريعًا.

وأرسل الهلال مهند فلاتة ومتعب المفرج ومروان الحيدري إلى معسكر المنتخب الأولمبي في الرياض.

كان اتحاد الكرة قد توعد الهلال بعقوبات رادعة حال عدم التزام الثلاثي بالمعسكر.

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي السعودي دباس الدوسري عن تفاصيل جديدة في صفقة انتقال محمد كنو لاعب الاتفاق لنادي الهلال.

وغرد الدوسري عن الصفقة "لماذا تأخر توقيع #الهلال مع محمد كنو؟، كنو رفض عرض الاتفاق للتجديد 5 سنوات بـ 18 مليون، اللاعب يدخل الـ6 أشهر 26-7-2017، وحينها يكون هلاليًا".

"الهلال عرض مليون ريال فقط مقابل تنازل #الاتفاق عن الـ6 أشهر المتبقية، الاتفاق طلب 3 ملايين للتنازل واعتبر المليون مبلغًا لا يستحق التفاوض".

"الاتفاق فضل تجميد اللاعب الفترة المقبلة على التنازل مقابل مليون باعتبار أن عرض الهلال لي ذراع -حسب رأيهم- بعد ضمان انتقاله في الشتوية".

"الهلال يضغط باعتبار المليون أفضل من لاشيء للاتفاق، والأخير يدفع لرفع العرض إلى 3 ملايين باعتبار المليون لاشيء مقارنة بقدراته المادية".

"كنو لن يلعب لـ #الهلال قبل الشتوية إلا في حال قبول إدارة نواف بن سعد رفع العرض من مليون إلى 3 حسب طلب إدارة خالد الدبل".

يذكر أن تقارير صحافية سعودية متعددة أعلنت أمس عن وصول أطراف الصفقة لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب للهلال في مدة أقصاها الأحد المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com