الدعيع يعلن استقالته من قنوات ”إم بي سي برو“ بتغريدة غامضة

الدعيع يعلن استقالته من قنوات ”إم بي سي برو“ بتغريدة غامضة

المصدر: إرم نيوز

أعلن محمد الدعيع، حارس المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، اليوم الخميس، استقالته من عمله في قنوات ”إم بي سي برو“ كمحلل رياضي.

وقال الدعيع في تغريدة عبر حسابه في ”تويتر“: ”عقب سنتين من العمل تقدمت اليوم باستقالتي كمحلل رياضي في قنوات ”mbc bro“ لكي يرتاح الحاكم بأمره“.

ولم يوضح الدعيع قصده بكلمة ”الحاكم بأمره“.

وكان الحارس الدولي قد هاجم مؤخرًا قرار الاتحاد السعودي، والذي تضمن السماح للأندية بالتعاقد مع حرّاس مرمى أجانب في قرار هو الأول من نوعه منذ انطلاقة نظام الاحتراف الكروي بالسعودية العام 1993 .

وأوضح الدعيع في حديث لوكالة الأنباء الألمانية، أن القرار متسرع للغاية ويحتاج لتنظيمات تفصيلية.. وقال الدعيع: ”لقد تفاجأت بالقرار ولم أتوقعه بهذه الصيغة التي ستجعلنا قلقين على مستقبل أداء حراس المنتخب السعودي الأول، حيث لن نجد حراسًا يلعبون باستمرارية تامة“.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وافق، خلال اجتماع مجلس إدارته برئاسة عادل عزت، أمس الثلاثاء على توصية لجنة الاحتراف بإدراج حارس مرمى ضمن اللاعبين الأربعة المسموح بتسجيلهم كمحترفين أجانب لأندية دوري المحترفين،في خطوة هي الأولى من نوعها منذ إقرار نظام الاحتراف الكروي بالسعودية العام 1993.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com