الشباب السعودي يعلن رسميًا ضم الأرميني بيزيلي

الشباب السعودي يعلن رسميًا ضم الأرميني بيزيلي

المصدر: إرم نيوز

أعلن نادي الشباب السعودي، الحصول على توقيع الأرميني ماركوس بيزيلي، الذي سبق له أن خاض تجربة احترافية مع نادي الرائد الموسم الماضي.

ووفقا لما ذكره نادي الشباب عبر حسابه على ”تويتر“، يوم الخميس، فإن إدارة نادي الشباب وقعت عقداً احترافياً مع بيزيلي لمدة موسم رياضي، مع أفضلية التمديد لموسم آخر.

وكان اللاعب البرازيلي الأصل قد أكد على رغبته في العودة مجددا ًلخوض تجربة جديدة في الكرة السعودية قبل أن تبدأ إدارة الشباب تحركاتها للبحث عن إمكانية كسب خدماته.

وعلى الرغم من أن اللاعب البالغ 32 ربيعاً رفض كل عروض تجديد عقده من إدارة الرائد في الموسم الماضي بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء التي حضر إليها، إلا أنه رحب بفكرة عودته إلى السعودية بعد تجربة غير ناجحة بالنسبة له في الدوري اليوناني ومن قبله الفجيرة الإماراتي، الذي قدم له بداية الموسم عرضاً مغريًا نقله من الرائد إلى ملاعب الإمارات.

وصنف بيزيلي ثانياً وثالثاً في جائزة أفضل لاعب أرميني في الموسمين المنصرمين خلف لاعب مانشستر يوناتيد الإنجليزي مختاريان، وعلى الرغم من أن الإدارة الشبابية تلقت الأسبوع الماضي دعما ماليا بقيمة ٢٠ مليون ريال على دفعتين سددت بها بعض الرواتب المستحقة للاعبي الفريق الأول.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com