ماذا قال نواف العابد لفتاة طلبت منه الانتقال لنادي النصر السعودي؟ (فيديو)
ماذا قال نواف العابد لفتاة طلبت منه الانتقال لنادي النصر السعودي؟ (فيديو)ماذا قال نواف العابد لفتاة طلبت منه الانتقال لنادي النصر السعودي؟ (فيديو)

ماذا قال نواف العابد لفتاة طلبت منه الانتقال لنادي النصر السعودي؟ (فيديو)

تداول الجمهور الرياضي السعودي فيديو للاعب نادي الهلال السعودي، نواف العابد، صورته إحدى الفتيات وهي تطلب من اللاعب الانتقال لنادي النصر.

ويظهر الفيديو الذي انتشر عبر تطبيق "سناب شات"، وتداوله الجمهور على تويتر، الفتاة وهي تصور الفيديو ويقف خلفها العابد، وتقول له "هل لو طلبت منك الانتقال للنصر توافق"، ورد اللاعب: "على خير إن شاء الله"، لتقاطعهما فتاة يبدو أنها عاشقة لنادي الهلال ورفضت ما قالته صديقتها مشددة على أن اللاعب سيبقى في فريقه الحالي.

وغاب العابد عن صفوف منتخب السعودية، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة العراق يوم 28 مارس الماضي، في مواجهة أستراليا في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، والتي خسرها الأخضر بنتيجة 3-2 محتلاً بعدها المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن يعود اللاعب أمام الإمارات، مع احتمالية عودة بعض اللاعبين الذين أبعدتهم الإصابات أمثال عبدالعزيز الجبرين، ونايف هزازي وضم أسماء جديدة واستبعاد بعض الأسماء الموجودة حالياً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com