تقارير.. عمر خريبين يستعد لفسخ تعاقده مع الظفرة الإماراتي

تقارير.. عمر خريبين يستعد لفسخ تعاقده مع الظفرة الإماراتي

المصدر: إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية سعودية إلى أن السوري عمر خريبين، المحترف بصفوف نادي الهلال السعودي، يستعد لفسخ تعاقده مع ناديه الظفرة الإماراتي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الحياة“، فإن خريبين أبدى استعداده لفسخ عقده مع النادي الإماراتي مع دفع الشرط الجزائي والتوقيع لنادي الهلال لتحقيق رغبته والوفاء بكلمته التي أطلقها لمسؤولي حامل لقب دوري جميل، ومغادرة أسوار نادي الظفرة أو موافقتهم على العرض الهلالي الذي وصفوه بالأقل.

ومثل خريبين الهلال، في النصف الأخير من الموسم الماضي وتمكن من المشاركه في 10 مباريات في الدوري دوَّنَ خلالها 7 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه، بالإضافة إلى مشاركته النشطة في فوز الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين، وأيضًا التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال آسيا.

وقال أحمد عمران القبيسي، نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي الظفرة، لصحيفة ”الاتحاد“، إن ناديه أطلع خريبين حول حقيقة العروض التي حصل عليها النادي لإعارته أو بيع بطاقة انتقاله الدولية، ومنحه فرصة لدراسة العروض، تمهيدًا لاختيار العرض المناسب، كما قدمنا مهلة للهلال السعودي لحسم الأمور ودرسنا الأمر من جميع الجوانب بما فيها عودة اللاعب إلى صفوف الظفرة، حال لم يكن العرض الأخير لضمه مناسبًا لإدارة النادي، خصوصًا أننا تعاقدنا أخيرًا مع المهاجم العراقي مهند عبدالرحيم صاحب التجربة الماضية مع النصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com