هاكرز إيرانيون يخترقون موقع الهيئة العامة للرياضة السعودية (صورة)
هاكرز إيرانيون يخترقون موقع الهيئة العامة للرياضة السعودية (صورة)هاكرز إيرانيون يخترقون موقع الهيئة العامة للرياضة السعودية (صورة)

هاكرز إيرانيون يخترقون موقع الهيئة العامة للرياضة السعودية (صورة)

اخترقت مجموعة تطلق على نفسها اسم "الهاكرز الإيراني"، الخميس، موقع الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، واضعين صورة المرشد الأعلى لإيران علي خامنئي ومؤسس النظام الراحل روح الله الخميني الذي تعرض أمس مرقده لهجوم مسلح تبناه تنظيم "داعش".

وكتبوا رسائل تهديد شعرية عقب تفجيرات أمس التي ضربت البرلمان الإيراني وضريح روح الله الخميني في طهران، "إنه يجب أن يعلم جيدًا الذئاب في هذه القبيلة الغربية، أن الأب رحل، ولكن بندقيته لا تزال موجودة، سوف ننتقم، لأن الرجل الأسد علي خامنئي لا يزال موجودًا".

ودأب ناشطون إيرانيون مدعومون من قبل النظام على اختراق مواقع رياضية وحكومية عربية في أي خلافات تحدث، ففي 2 من يونيو/ حزيران الجاري، أعلنت وكالة أنباء "نادي المراسلين" التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني، أن خبراء إيرانيين في أمن المعلومات تمكنوا من اختراق موقع نادي العين الإماراتي، بذريعة إهانة الإيرانيين.

وأوضحت الوكالة أنه بعد الهزيمة التي تلقاها نادي استقلال طهران من نظيره العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا،  أقدم العديد من لاعبي نادي العين وجمهورهم  على إهانة الإيرانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعهم إلى اختراق موقع نادي العين.

ووضع القراصنة صورة ومقطعًا صوتيًا قالوا فيه إن "الخليج يبقى دائمًا فارسيًا".

ونجح المسؤولون عن موقع هيئة الرياضة السعودية في استعادته مجددًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com