"#الملكي_يفسخ_عقد_القطريه".. الجمهور الرياضي يحتفي بقرار النادي الأهلي السعودي
"#الملكي_يفسخ_عقد_القطريه".. الجمهور الرياضي يحتفي بقرار النادي الأهلي السعودي"#الملكي_يفسخ_عقد_القطريه".. الجمهور الرياضي يحتفي بقرار النادي الأهلي السعودي

"#الملكي_يفسخ_عقد_القطريه".. الجمهور الرياضي يحتفي بقرار النادي الأهلي السعودي

دشن الجمهور الرياضي السعودي هاشتاغا باسم "#الملكي_يفسخ_عقد_القطريه" للاحتفاء بالقرار الذي اتخذته إدارة النادي الأهلي السعودي، اليوم الاثنين، بفسخ عقد الرعاية مع شركة الخطوط القطرية، عقب إعلان السعودية قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر.

وذكر الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، صباح اليوم الاثنين: "يعلن النادي الأهلي السعودي عن فسخ عقد الرعاية المبرم بين النادي الأهلي وشركة الخطوط القطرية، وذلك اتباعا لتوجهات حكومتنا الرشيدة".

وكانت شركة الخطوط القطرية قد بدأت رعاية النادي الأهلي في تشرين أول/أكتوبر 2014 .

وفي الثامن من أيار/مايو الماضي، أعلن الأهلي عن تجديد عقد الرعاية لثلاثة أعوام أخرى كان من المفترض أن تنتهي في 2020.

وذكرت تقارير أن قيمة العقد الجديد على مدار ثلاث سنوات بين الأهلي والخطوط القطرية تبلغ 180 مليون ريال سعودي (حوالي 48 مليون دولار) مع وجود بنود تسمح بمبالغ أخرى حال حصد الألقاب.

وفي وقت سابق اليوم أعلنت السعودية قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر وإغلاق كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية منها وإليها ومنع دخول أو عبور القطريين إلى المملكة لأسباب أمنية.

وقال مغرد سعودي تعقيبا على القرار: "3 مواقف للملكي فخر بها جميعا، 1- انسحاب من آسيا بسبب نادٍ صهيوني، 2-غض الطرف عن التايب (القذافي)، 3- فسخ عقد القطرية".

وأشار آخر: "موقف للتاريخ، الأهلي يتنازل عن 300 مليون ريال ويفسخ عقد أفضل طيران في العالم من أجل الوطن".

وشدد مغرد: "سفير الوطن ليس في الملعب فقط، يفتخر فيك الوطن وأنت فخره يا #الأهلي، رافع راية بلادك مالقينا لك شبيه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com