مهاجم الوحدة وظهير السد القطري يقتربان من نادي النصر السعودي
مهاجم الوحدة وظهير السد القطري يقتربان من نادي النصر السعوديمهاجم الوحدة وظهير السد القطري يقتربان من نادي النصر السعودي

مهاجم الوحدة وظهير السد القطري يقتربان من نادي النصر السعودي

قالت مصادر قريبة من إدارة نادي النصر السعودي، إن مهاجم الوحدة، اللاعب مختار فلاته بات قريبًا من الانضمام لنادي النصر في الفترة المقبلة.

وترغب إدارة الفريق السعودي في التعاقد مع مهاجم أجنبي إضافة لمهاجم محلي لتعويض رحيل اللاعب نايف هزازي.

ويتصدَّر فلاته قائمة الهدافين المحليين، حيث حلَّ في المركز الرابع هذا الموسم خلف السومة وبانغورا وكهربا. وقدَّم موسمًا مميزًا مع الوحدة رغم الهبوط، حيث سجَّل 16 هدفًا في دوري جميل، من أصل 35 هدفًا أحرزها فريقه.

ويملك فلاته، البالغ 29 عامًا، بندًا في عقده مع الوحدة، يسمح له بالرحيل في حال هبوط الفريق، وهو ما سيقوم اللاعب بتفعيله بعد سقوط "فرسان مكة" لدوري الدرجة الأولى.

وبدأ فلاته مسيرته الكروية في نادي الوحدة، قبل الانتقال إلى الشباب عام 2011، ومنه إلى الاتحاد في العام التالي، قبل أن يعود للوحدة في الصيف الماضي.

من جهة أخرى، قالت المصادر ذاتها إن الإدارة ترغب في التعاقد مع اللاعب الدولي القطري عبدالكريم حسن، الظهير الأيسر، في السد القطري لتعويض الرحيل المتوقع للاعب حسين عبدالغني.

إلى ذلك، رفضت الإدارة مطالب المدرب المكسيكي فيكتور مانويل فوسيتيتش واتجهت بوصلتها نحو الكولومبي لويس بينتو، مدرب منتخب الهندوراس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com