السعودية.. مساعد مورينيو السابق على رادار النادي الأهلي

السعودية.. مساعد مورينيو السابق على رادار النادي الأهلي
Real Madrid's Portuguese coach Jose Mourinho (L) speaks with his assistant coach Aitor Karanka during the Spanish league football match Real Madrid vs Sevilla on April 29, 2012 at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid. AFP PHOTO/ PIERRE-PHILIPPE MARCOU (Photo credit should read PIERRE-PHILIPPE MARCOU/AFP/GettyImages)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود 3 خيارات تدريبية على رادار إدارة النادي الأهلي، والتي تعمل على مفاوضتها خلال هذه الأيام، من أجل اختيار المدير الفني الجديد، والذي سيخلف السويسري كريستان غروس.

وأوضحت تلك التقارير التي أوردتها صحيفة ”عين اليوم“ أن مدرب الشباب السابق البلجيكي ميشيل برودوم على رأس القائمة، بالإضافة إلى الأرجنتيني خورخي ألميرون، والإسباني إيتور كارانكا.

ويشكل هذا الملف صداعًا مزمنًا لإدارة الفريق، وسط سعيها لحسم أمر المدرب الذي سيتولى دفة الفريق للموسم المقبل، وهو ما يتشاركه الجمهور الأخضر خلال هذه الفترة خاصة في شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كثرة مطالباتهم باختيار مدرب كبير لوضع البرنامج الإعدادي وتحديد اختيارات اللاعبين، بعد فشل الفريق في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الماضي، بعد تزعمهم للمسابقات المحلية موسم 2015/2016.

واحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم المنصرم، لكنه صعد لدور الـ 8 في دوري أبطال آسيا. وخسر نهائي كأس خادم الحرمين أمام الهلال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة