النصر السعودي يفاوض مدرب نادي الهلال السابق دونيس – إرم نيوز‬‎

النصر السعودي يفاوض مدرب نادي الهلال السابق دونيس

النصر السعودي يفاوض مدرب نادي الهلال السابق دونيس

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشف مصدر خاص قريب الصلة بإدارة نادي النصر السعودي، أن إدارة النادي الأصفر وجّهت بوصلتها صوب مدرب الهلال السابق، اليوناني جورجيوس دونيس.

وسبق لدونيس أن تولى المهمة الفنية لنادي الهلال مدة موسم ونصف الموسم، حقق خلالها ثلاث بطولات هي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر وكأس ولي العهد.

وابتعدت إدارة النادي عن المدرب المكسيكي فيكتور مانويل فوسيتيتش، المدرب الذي يعد واحدًا من أفضل المدربين في المكسيك بسبب مطالبات المدرب المبالغ فيها.

وموضوع على طاولة الإدارة النصراوية أيضًا المدرب الكولومبي خورخي لويس بينتو.

إلى ذلك، قال عدد من الصحف الرومانية نقلًا عن وكيل أعمال مدرب الاتحاد السعودي السابق الروماني فيكتور بيتوركاـ إنه بات مطلوبًا لقيادة أحد الأندية في الدوري الصيني، بعد فترة استمرت لمدة ما يقرب من عام كامل، دون التعاقد مع أي نادٍ عقب رحيله من تدريب العميد.

وقالت صحيفة ”prosport“ الرومانية أن بيتوركا سيبدي موافقته من عدمها خلال الأسبوعين القادمين، علمًا أن المدرب سبق له وأن رفض عرضًا من نادي الشارقة الإماراتي.

وسبق للمدرب الروماني أن تولى قيادة العميد مرتين، في الأولى بعد أن تولى المهمة خلفًا منه الروماني لازلو بولوني، قبل أن تتم إقالته، ويعود ”بيتوركا“ من جديد، لكنه لم يحقق أي إنجازات، كما أنه يطالب حتى الآن الاتحاديين بمستحقات مالية متأخرة له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com