المشرف العام على المنتخب السعودي: تركنا للاعبين خيار الإفطار أو الصوم أمام أستراليا
المشرف العام على المنتخب السعودي: تركنا للاعبين خيار الإفطار أو الصوم أمام أسترالياالمشرف العام على المنتخب السعودي: تركنا للاعبين خيار الإفطار أو الصوم أمام أستراليا

المشرف العام على المنتخب السعودي: تركنا للاعبين خيار الإفطار أو الصوم أمام أستراليا

شدد طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على عدم إلزام لاعبي المنتخب بخوض مواجهة منتخب أستراليا صائمين أو مفطرين، مشيراً إلى أن ذلك الأمر يعود إلى مسؤول التغذية.

ومن المنتظر أن يحل الأخضر ضيفاً على أستراليا، يوم الثامن من شهر يونيو، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح "كيال" في تصريحات نقلتها صحيفة "عكاظ": "لا يمكنني الجزم بمشاركة اللاعبين في المباراة المقبلة أمام أستراليا ممسكين أو مفطرين كوني غير مختص بهذا الجانب، الذي يعود بالدرجة الأولى لمسؤول التغذية، وهو من سيحدد قبل المباراة بالاتفاق مع اللاعب والجهاز الفني السماح للاعبين بالإمساك أو ضرورة تناول الأطعمة".

ويحتل الأخضر المركز الثاني بالمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف خلف اليابان صاحب المركز الأول، بينما يأتي منتخب أستراليا بالمركز الثالث برصيد 13 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com