براءة محمود كهربا من تهمة تبديد منقولات زوجته السابقة سارة خليفة – إرم نيوز‬‎

براءة محمود كهربا من تهمة تبديد منقولات زوجته السابقة سارة خليفة

براءة محمود كهربا من تهمة تبديد منقولات زوجته السابقة سارة خليفة

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

قضت محكمة جنح مصر القديمة اليوم الثلاثاء ببراءة محمود عبدالمنعم ،الشهير بـ“كهربا”، لاعب المنتخب المصري، ونادي الزمالك، واتحاد جدة السعودي السابق، من التهمة المسندة إليه بتبديد منقولات زوجته السابقة الإعلامية سارة خليفة.

وتضمنت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في البلاغ والدعوى المقامة من سارة خليفة عدم وجود أدلة ضد كهربا في تبديد منقولات زوجته أثناء تركها منزل الزوجية، ووجود مستندات داخل الشقة تفيد توقيع كهربا على المنقولات؛ ما يعني عدم قيامه بالتبديد أو السعي إلى ذلك.

وترجع القضية إلى قيام سارة خليفة برفع دعوى تبديد عبر محاميها قالت فيها إنها تزوجت كهربا في شهر يونيو الماضي، وهي الفترة التي احترف فيها بنادي اتحاد جدة السعودي، وشهد على زواجهما مهندس صديق كهربا، مضيفة أنه بدد منقولات الزوجية بعدما تركت المنزل بسبب الخلافات بينهما.

يذكر أن كهربا أعلن خطوبته أخيراً على شدوى، ابنة عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، ونادي وادي دجلة، كما وقع عليه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك منذ يومين عقوبة مالية قدرها نصف مليون جنيه لظهوره في برنامج ”رامز تحت الأرض“ مع الفنان رامز جلال دون إذن من النادي.

وقالت مصادر إن مرتضى منصور عقد جلسة ظهر اليوم الثلاثاء مع كهربا بمقر النادي لمناقشته فيما حدث، وسط توقعات بتخفيف العقوبة عنه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com