نادي الهلال السعودي يرغب في إنهاء الموسم بشكل مثالي.. كيف؟ – إرم نيوز‬‎

نادي الهلال السعودي يرغب في إنهاء الموسم بشكل مثالي.. كيف؟

نادي الهلال السعودي يرغب في إنهاء الموسم بشكل مثالي.. كيف؟

المصدر: الرياض - إرم نيوز

‭‭ ‬‬قال رامون دياز مدرب الهلال، اليوم الإثنين، إن فريقه يطمح لنهاية مثالية للموسم بالوصول إلى أبعد نقطة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تحقيق ثنائية الدوري وكأس ملك السعودية.

ويسعى الهلال لتجديد تفوقه على استقلال خوزستان الإيراني في إياب دور الستة عشر غدًا الثلاثاء في الدوحة، بعد فوزه 2-1 ذهابًا في مسقط.

وتقام المواجهات السعودية-الإيرانية في ملاعب محايدة بسبب التوتر السياسي بين البلدين. ومن المفترض أن الهلال حقق الانتصار ذهابًا على ملعب استقلال خوزستان وستكون مباراة الثلاثاء على ملعبه.

وقال الأرجنتيني دياز في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: ”نحن جاهزون لمباراة الغد والتأهل للدور المقبل. نريد استكمال المشوار وإنهاء الموسم بشكل مثالي بعد الثنائية المحلية“.

وعوّض الهلال وصيف بطل آسيا 2014 تأخره بهدف ليهزم منافسه الإيراني الأسبوع الماضي، بعدما سجل هدفين في خمس دقائق بالشوط الثاني عبر عبد الله الزوري وكارلوس إدواردو.

وأضاف دياز ”نتيجة لقاء الذهاب ايجابية وسجلنا هدفين خارج ملعبنا ولدينا رغبة في مواصلة النتائج المتميزة هذا الموسم“.

ويستعيد الهلال جهود لاعب الوسط عبد الله عطيف بعد غيابه عن لقاء الذهاب للإيقاف، بينما يغيب المدافع المخضرم أسامة هوساوي للإصابة.

وتابع المدرب الأرجنتيني ”لم يتدرب هوساوي بشكل جيد مؤخرًا بعد إصابته بكدمة في مباراة النصر، لذا قررنا إراحته ولدينا البديل الجاهز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com