نادي الهلال السعودي يعلن رسميًا استمرار رامون دياز مدربًا للفريق – إرم نيوز‬‎

نادي الهلال السعودي يعلن رسميًا استمرار رامون دياز مدربًا للفريق

نادي الهلال السعودي يعلن رسميًا استمرار رامون دياز مدربًا للفريق

المصدر: إرم نيوز

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي، عن استمرار المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مع الفريق الأوّل الموسم المُقبل.

ووفقا لما ذكره النادي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد، فقد بحث رئيس النادي، الأمير نواف بن سعد، في اجتماع عقده في وقت مبكر من صباح اليوم مع دياز، جميع الجوانب المتعلّقة بالفريق وتحضيراته لمنافسات الموسم المقبل.

جاء الاتفاق الرسمي بين الطرفين بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق بقيادة دياز، والتي توجها بالفوز ببطولة الدوري قبل النهاية بثلاث جولات والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك الذي سيواجه فيه الهلال التعاون في الرياض.

من جهة أُخرى، تُغادر بعثة الفريق عصر اليوم إلى الدوحة، بناءً على تقديرات دياز، الذي فضّل مغادرة البعثة وتناول اللاعبين الإفطار هناك وأداء تدريباته الأحد والاثنين بالدوحة تأهباً لمقابلة ضيفه استقلال الأحواز الإيراني، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة أبطال آسيا المؤهلة لكأس العالم للأندية، مساء الثلاثاء المُقبل.

وواصل فريق الهلال مساء أمس السبت تدريباته الاعتيادية، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، طبّق الجهاز الفني في بدايتها تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى، عمد بعدها إلى تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية في حالتي الدفاع والهجوم، اختتمها دياز بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وشهدت التدريبات مشاركة القائد ياسر القحطاني، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com