نادي الهلال يقدّم اقتراحًا للاتحاد السعودي بشأن الحكام – إرم نيوز‬‎

نادي الهلال يقدّم اقتراحًا للاتحاد السعودي بشأن الحكام

نادي الهلال يقدّم اقتراحًا للاتحاد السعودي بشأن الحكام
Britain Football Soccer - West Bromwich Albion v Leicester City - Premier League - The Hawthorns - 29/4/17 Referee Mark Clattenburg during his last Premier League match Action Images via Reuters / Andrew Boyers Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي إنها اقترحت على اتحاد الكرة جلب أي نادٍ للحكام الأجانب الذين يريدهم دون سقف محدد.

ويمنح الاتحاد السعودي لكل نادٍ إمكانية جلب 8 طواقم تحكيمية للمباريات التي تقام على أرضه، وذلك من الموسم الماضي بعد أن كانوا 4 فقط.

مصادر قريبة من الاتحاد السعودي لكرة القدم قالت إنها تدرس اقتراح الهلال بجدية حتى تنجو من شكاوى الأندية المتعددة من التحكيم المحلي.

وشهد الموسم الرياضي المنصرم عدة شكاوى من التحكيم المحلي، وسط اتهامات له بمساندة الهلال قبل أن يقرر الاتحاد زيادة عدد المباريات المسموح فيها بالحكام الأجانب.

ومن المتوقع أن يتم رفض الطلب الهلالي لما له من أثر على التحكيم المحلي، كما أن اتحاد الكرة يعمل على تطوير التحكيم عبر إسناد قيادته الفنية للحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com