تضارب التصريحات بشأن رغبة نادي النصر السعودي بضم مهاجم أم صلال
تضارب التصريحات بشأن رغبة نادي النصر السعودي بضم مهاجم أم صلالتضارب التصريحات بشأن رغبة نادي النصر السعودي بضم مهاجم أم صلال

تضارب التصريحات بشأن رغبة نادي النصر السعودي بضم مهاجم أم صلال

تضاربت التقارير الصحفية إزاء رغبة نادي النصر السعودي  بضم اللاعب السوري محمود المواس، المحترف بصفوف فريق أم صلال القطري.

وكشفت صحيفة "العرب القطرية" أن نادي النصر يجهز خطابًا رسميًّا للتواصل مع إدارة أم صلال للتفاوض معها بخصوص شراء عقد المواس، الذي جدّد عقده مع أم صلال حتى صيف 2019 بعد انتقاله إليه في القسم الثاني لدوري نجوم قطر في يناير الماضي.

فيما أشارت مصادر أخرى إلى أنه لا صحة على الإطلاق للدخول في مفاوضات لضم اللاعب السوري، مشددة على أن إدارة النصر تريد حسم ملف المدرب الذي سيقود دفة الفريق في الموسم المقبل، وبعدها سيتم فتح ملف التعاقدات الأجنبية والمحلية، لافتة إلى أن هناك حالة من التفاؤل فيما يخص إمكانية إلغاء قرار منع النصر من التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان محمود المواس قد حصل على إجازة من إدارة أم صلال تمتد حتى العاشر من يوليو المقبل موعد بدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد، وقد حرص على قضاء الإجازة في مدينته حماة بين عائلته قبيل التحاقه بصفوف المنتخب السوري الذي يستعد لملاقاة المنتخب الصيني ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com