رياضة

المنتخب السعودي يخسر أمام السنغال في كأس العالم للشباب (فيديو)
تاريخ النشر: 22 مايو 2017 13:28 GMT
تاريخ التحديث: 22 مايو 2017 13:29 GMT

المنتخب السعودي يخسر أمام السنغال في كأس العالم للشباب (فيديو)

السنغال تستغل الهفوات المبكرة لتهزم السعودية في بداية مشوارها بمونديال الشباب استغل منتخب الشباب السنغالي هفوات مبكرة لدفاع نظيره السعودي وتغلب عليه 2/0 اليوم الإثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عامًا) المقامة حاليًا بكوريا الجنوبية. واعتلى المنتخب السنغالي بذلك صدارة المجموعة السادسة التي شهدت في وقت سابق اليوم تعادل المنتخب الإكوادوري مع نظيره الأمريكي 3/3. أما المنتخب السعودي فقد دفع ثمن هفوتين دفاعيتين مبكرتين سجل منهما المنتخب السنغالي هدفيه عن طريق إبراهيما نيان وأوساينو ديانيه في الدقيقتين 13 و15، ورغم تطور أداء الفريق السعودي بعدها وصناعة عدة فرص تهديفية، أخفق

+A -A

السنغال تستغل الهفوات المبكرة لتهزم السعودية في بداية مشوارها بمونديال الشباب

استغل منتخب الشباب السنغالي هفوات مبكرة لدفاع نظيره السعودي وتغلب عليه 2/0 اليوم الإثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عامًا) المقامة حاليًا بكوريا الجنوبية.

واعتلى المنتخب السنغالي بذلك صدارة المجموعة السادسة التي شهدت في وقت سابق اليوم تعادل المنتخب الإكوادوري مع نظيره الأمريكي 3/3.

أما المنتخب السعودي فقد دفع ثمن هفوتين دفاعيتين مبكرتين سجل منهما المنتخب السنغالي هدفيه عن طريق إبراهيما نيان وأوساينو ديانيه في الدقيقتين 13 و15، ورغم تطور أداء الفريق السعودي بعدها وصناعة عدة فرص تهديفية، أخفق في هز الشباك السنغالية ليخسر مباراته الأولى بثنائية نظيفة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك