السعودية.. النادي الأهلي بصدد التخلي عن عبدالشافي – إرم نيوز‬‎

السعودية.. النادي الأهلي بصدد التخلي عن عبدالشافي

السعودية.. النادي الأهلي بصدد التخلي عن عبدالشافي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة النادي الأهلي السعودي عن أن رحيل المدرب السويسري كريستيان غروس سيكون سببًا في الاستغناء عن اللاعبين محمد عبدالشافي وسعد الأمير.

وكانت مصادر قد تحدثت عن احتمالية رحيل اللاعب إلى الزمالك المصري بنظام الإعارة مع انضمام كهربا إلى الأهلي هو الآخر علمًا بأن تعاقد ”شيفو“ مع الأهلي متبق منه عام واحد.

يذكر أن مدرب الأهلي السابق، البرتغالي جوزي غوميز كان يرغب في إبعاد اللاعب منذ بداية الموسم الحالي قبل أن تقرر الإدارة رحيل المدرب والتعاقد مع غروس.

‎الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه نظيره الأهلي الإماراتي غدًا الإثنين في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الـ 29 من الشهر الجاري.

مدرب أهلي جدة يكشف هدفه أمام الأهلي الإماراتي ويوجه رسالة للجماهير

من جهة أخرى، طالب السويسري كريستيان غروس، مدرب الأهلي، لاعبيه بنسيان الخسارة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتركيز في لقاء الفريق مع الأهلي الإماراتي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

وشدد المدرب السويسري، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن اللقاء اليوم الخميس، على رغبته في تحقيق فوز جيد وعدم اهتزاز مرماه في المباراة من أجل تسهيل المهمة في لقاء الإياب المقرر إقامته بالإمارات.

ويواجه الأهلي السعودي نظيره الأهلي الإماراتي، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية غدًا الإثنين.

وقال غروس: ”نخوض المباراتين الأخيرتين في الموسم الحالي أمام الأهلي الإماراتي، ويتعين علينا أن نضع كل تركيزنا على هذه المواجهة المهمة وأتمنى أن تكون بدايتنا ممتازة في المباراة“.

وتابع: ”ينبغي علينا نسيان مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتركيز العالي في لقاء الغد، وأتمنى تحقيق فوز جيد في مباراة الذهاب دون أن يدخل في مرمانا أهداف قبل مواجهة الإياب الأسبوع المقبل ونتمنى حضور جماهيري مميز من الجماهير الأهلاوية“.

وكان الأهلي قد خسر 3/2 أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس الماضي، ليعجز الفريق عن حصد أي لقب محلي هذا الموسم.

ولم يستقر غروس حتى اللحظة على إمكانية إشراك السوري عمر السومة مهاجم الفريق من عدمه، مشيرًا إلى إنه تدرب أمس السبت في صالة الحديد بالنادي، غير أنه أكد غياب المدافع عقيل بلغيث.

وأضاف مدرب الأهلي أن ”حمدان الشمراني لاعب شاب وموهوب وربما يكون أحد الأوراق الرابحة للفريق في مواجهة الغد“.

واختتم غروس تصريحاته: ”التأهل لدور الـ 8 بدوري الأبطال إنجاز مميز جدًا للفريق الأهلاوي ومستعدون لتحقيق انتصار في مواجهة الغد وإسعاد الجماهير الأهلاوية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com