السعودية.. فريق أرجنتيني يشكو نادي النصر للفيفا

السعودية.. فريق أرجنتيني يشكو نادي النصر للفيفا

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أكد نيكولاس روسو رئيس نادي أتلتيكو لانوس الأرجنتيني أن ناديه قدّم شكوى ضد نادي النصر السعودي في المحكمة الدولية الرياضية ”كأس“ التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“.

وأضاف رئيس النادي الأرجنتيني خلال حديثه الخاص مع صحيفة ”إنغراندوس“ الأرجنتينية أن نادي النصر لم يسدد القيمة المالية الكاملة لانتقال لاعب خط الوسط الباراغوياني فيكتور أيالا منذ رحيله من النادي الأرجنتيني.

وأوضح رئيس النادي الأرجنتيني أن نادي النصر لم يسدد قيمة مليوني دولار أي ما يعادل 7 ملايين ونصف المليون ريال سعودي، وبالتالي فإن ناديه قرر رفع قضية ضد النصر في المحكمة الدولية، لعدم التزام النصر بالسداد المالي.

ويتوقع أن يصدر الحكم النهائي للقضية من قبل المحكمة في المدة الزمنية ما بين شهر ديسمبر من العام الحالي إلى نهاية شهر فبراير من عام 2018.

من جهة أخرى، كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“ عن أن المدرب القادم للفريق سيكون ذا اسم مرموق على المستوى العالمي، وسيتم الإعلان عنه خلال أقل من 15 يومًا.

وقالت تلك المصادر إن النصر يفاوض الأوروغوياني كارينيو الذي يعد معشوق جماهير النصر، لكن حتى الآن لم يتوصل الطرفان لاتفاق بسبب مبالغة المدرب في طلباته.

في سياق متصل، بيّنت تلك المصادر عن أن اللاعب عمر هوساوي والإدارة قد توصلا لاتفاق لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي تعاقده في 2019.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com