مصر ..مرتضى منصور يؤكد وجود عرضين لاحتراف كهربا

مصر ..مرتضى منصور يؤكد وجود عرضين لاحتراف كهربا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم تلقي النادي عرضين احترافيين لمحمود عبدالمنعم (كهربا) صانع ألعاب الفريق، والذي انتهت إعارته لنادي الاتحاد السعودي.

وكشف رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، عن وجود عرضين احترافيين لكهربا أحدهما إماراتي والآخر سعودي، رافضًا الكشف عن أصحاب العرضين في الوقت الحالي حتى الاستقرار على وجهة اللاعب المقبلة.

وعاد كهربا لصفوف الزمالك بعد انتهاء إعارته لموسم واحد قضاه في صفوف الاتحاد السعودي.

ووضع مرتضى منصور مبلغ 5 ملايين دولار نظير إعارة كهربا لموسم جديد، أو 15 مليون دولار نظير البيع النهائي وذلك بالنسبة لأي نادٍ.

من جهة أخرى يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية بداية من الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق كابس يونايتد الزيمبابوي، في مستهل مبارياتهما بدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الزمالك نظيره كابس يونايتد يوم الجمعة المقبل بإستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وقرر إيناسيو خوض أبناء ميت عقبة تدريبات يومي الأربعاء والخميس المقبلين على ملعب برج العرب من أجل توفير أكبر قدر من الهدوء والتركيز للاعبين، قبل المباراة المرتقبة أمام بطل زيمبابوي بعيدًا عن الأجواء الساخنة التي تشهدها مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة كابس يونايتد عقب مباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها الأحد المقبل في المرحلة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز على أن يحصل الفريق على راحة عقب المباراة لمدة 24 ساعة قبل الانتظام في المعسكر.

من جهة أخرى، استقر البرتغالي أوغاستو إيناسيو المدير الفني للزمالك على إشراك محمود عبدالعاطي ”دونغا“، في المباريات المقبلة للفريق بالدوري العام.

ويدرس إيناسيو الدفع باللاعب على حساب طارق حامد من أجل منحه الراحة بعد تعرضه للإصابة بإجهاد عضلي بسبب ضغط المباريات، ومن أجل منح دونغا الفرصة لإثبات قدراته مرة أخرى.

ويسعى المدرب البرتغالي لتجربة أكبر عدد من اللاعبين من أجل تجهيزهم في ظل المشاركة في البطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.

كما طالب علي فتحي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الجهاز الفني للزمالك، الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة.

وحصل فتحي على وعد بالدفع به في جزء من المباريات المقبلة، مطالبين اللاعب بضرورة إتباع التعليمات والمواصلة في التدريبات التأهيلية.

في سياق متصل، كشف مصدر مجلس إدارة القلعة البيضاء، عن صعوبة عودة البوركيني محمد كوفي إلى الفريق الأبيض والتواجد مع الفريق في الموسم القادم.

وأكد المصدر أن الفريق يضم وفرة عددية في مركز المدافعين في الوقت الحالي بما يعني عدم الحاجة لوجود كوفي إلى جانب رغبة الإدارة في استغلال مقاعد الأجانب بضم مهاجمين جديد.

وانتهت إعارة كوفي للاتفاق السعودي بنهاية الموسم الجاري وعاد إلى صفوف فريق الزمالك إلا أن مجلس الإدارة يسعي لإعارته أو بيعه إلي أي نادٍ يقدم عرض جيد لشرائه.

واقترب حسام باولو مهاجم الفريق الأبيض من العودة، لقائمة الفريق في المباراة المقبلة، أمام المقاولون العرب بالدوري العام الممتاز.

وقرر إيناسيو إعادة اللاعب إصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، وشفائه وقدرته على المشاركة في المباريات مرة أخرى بشكل طبيعي.

ويعاني الزمالك في اللقاءات الماضية، بسبب تراجع مستوي الثنائي الهجومي باسم مرسي وأحمد جعفر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com