عبدالمجيد السواط يسجل هدفًا مارادونيًا لنادي التعاون في تعادله مع لوكوموتيف (فيديو)

عبدالمجيد السواط يسجل هدفًا مارادونيًا لنادي التعاون في تعادله مع لوكوموتيف (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

سجل السعودي عبدالمجيد السواط، لاعب نادي التعاون السعودي، هدفا مارادونيا لفريقه في شباك نادي لوكوموتيف الأوزبكستاني ضمن لقاء الفريقين في دوري أبطال آسيا.

ومر السواط من خمسة لاعبين ثم سدد بعناية في الشباك الأوزبكية.

ورغم تقدم التعاون إلا أن الفريق الأوزبكي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف ليقلب تأخره لتقدم.

ويعاني التعاون من وضعية سيئة بمجموعته في دوري أبطال آسيا، ما يهدد مشواره في البطولة.

وسجل المدافع ريكاردو ماتشادو هدفا في الوقت القاتل ليقود التعاون السعودي للتعادل 4-4 مع لوكوموتيف طشقند في أوزبكستان وأبقى على آماله في التقدم بدوري أبطال آسيا.

وجاءت المباراة متقلبة للتعاون الذي تقدم أولا في الدقيقة 18 بهدف مذهل للاعبه عبد المجيد السواط بعد مراوغة ثلاثة لاعبين ثم وجد نفسه متأخرا 3-1 بعد ثلاثية من مارات بيكماييف الذي جاء هدفه الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعد خطأ من ماتشادو.

وأهدر ماتشادو ركلة جزاء كادت ستمنح التعاون التعادل في الشوط الأول وقبل أن يسجل المتألق بيكماييف الهدف الثالث لأصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني.

وقلص جهاد الحسين الفارق للتعاون في الدقيقة 65 ثم أدرك الحسن ندياي التعادل للفريق السعودي بعدما قابل كرة عرضية رغم سقوطه أرضا وسجل بركبته من مدى قريب في الدقيقة 69.

وتمكن لوكوموتيف من التقدم مجددا بعدما حاول جلال الدين مشاريبوف مراوغة ماتشادو ثم سدد من زاوية ضيقة في الدقيقة 81.

لكن ماتشادو، الذي تقدم إلى الهجوم قرب النهاية، عوض كل الأخطاء التي ارتكبها وسجل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليحتفظ للتعاون بفرصة اجتياز دور المجموعات.

ويحتل التعاون المركز الثالث في المجموعة الأولى وبرصيد خمس نقاط من خمس مباريات وهو نفس رصيد لوكوموتيف ويتأخر الفريقان بنقطتين عن الأهلي الإماراتي واستقلال طهران الإيراني قبل أن يلتقي المتصدران في وقت لاحق اليوم.

وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات في التاسع من مايو أيار المقبل سيلعب التعاون على أرضه مع استقلال طهران بينما يحل لوكوموتيف ضيفا على الأهلي في دبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com