كهربا يعتدي على مشجع للنصر السعودي استفزه (فيديو)

كهربا يعتدي على مشجع للنصر السعودي استفزه (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش- إرم نيوز

أظهر مقطع فيديو تم تداوله فجر اليوم السبت، وأثار جدلاً واسعاً، لاعب نادي الاتحاد السعودي، محمود كهربا، يعتدي على شاب سعودي من مشجعي نادي النصر بعد أن استفزه ببعض العبارات.

ويظهر في الفيديو القصير النجم المصري يرد بعصبية على صاحب الفيديو الذي يقوم بتصوير كهربا وبجانبه شخص آخر بالقول ”بتقول إيه“ قبل أن يقوم بركله ويتوقف التصوير.

ووقعت الحادثة في مطار الملك خالد بالرياض، خلال استعداد فريق الاتحاد السعودي للعودة إلى جدة بعد أن لعب مباراته مع نادي النصر وانتهت بالتعادل بهدف لهدف ضمن دور جميل، وسجل كهربا هدف التقدم للاتحاد قبل أن يعادله النصر.

https://www.youtube.com/watch?v=Fq6fSko3wR8

ولقيت الحادثة تفاعلاً جنونياً على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما موقع ”تويتر“، حيث تبادل مشجعو الفريقين، على الوسم “ #كهربا_يعتدي_علي_مشجع“ الاتهامات والانتقادات بين من يحمل كهربا مسؤولية ما جرى وبين يرى في تصرفه رد فعل طبيعي على استفزاز مشجع نادي النصر.

 ولم يعلق كهربا على الحادثة، لكنه أعاد عبر حسابه في موقع ”تويتر“ تغريد تغريدات عدد من مشجعي جماهير الاتحاد الذي دافعوا عنه.

ونقل موقع ”عين اليوم“ الإخباري السعودي عن مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، عاطف طاشكندي، قوله إن ردة فعل كهربا كانت طبيعية نتيجة تطاول المشجع عليه وعلى نادي الاتحاد.

وقا

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com