”الدبابة“ إينرامو ينضم للاتفاق السعودي – إرم نيوز‬‎

”الدبابة“ إينرامو ينضم للاتفاق السعودي

”الدبابة“ إينرامو ينضم للاتفاق السعودي

المصدر: إرم نيوز

وصل النيجيري مايكل إينرامو، لاعب الترجي التونسي، والشباب السعودي السابق، إلى مقر نادي الاتفاق السعودي، تمهيدًا للتوقيع معه، بعد إجراء الكشف الطبي.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق الاتفاق عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”المهاجم النيجيري مايكل إنرامو يصل لنادي الاتفاق استعدادًا للتعاقد معه بعد تجاوزه الفحوصات الطبية والاختبارات اللياقية والبدنية“.

ولعب إينرامو في صفوف نادي الشباب قبل ذلك، كما لعب في صفوف نادي الترجي التونسي، عندما أحرز هدفه الشهير باليد، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا عام 2010.

وأكد المهاجم النيجيري، في تصريحات لصحيفة ”الاقتصادية“ عدم انقطاعه عن مزاولة كرة القدم، موضحاً: ”نشاطي متصل كل يوم، لديّ الطموح والرغبة في تحقيق ما ترغب به إدارة النادي والجماهير خلال المرحلة المقبلة“.

وتابع: ”الجميع الآن يريد معرفة حقيقة إمكاناتي التي سبق أن ظهرت بها في تجربة سابقة مع نادي الشباب، لكني أحب التأكيد أنني سأدعم الاتفاق بالمستويات الماضية ذاتها وبالكيفية التي تمكنني من تسجيل الكثير من الأهداف“.

ويعوّض إينرامو، البوليفي ياسماني دوك، المصاب بقطع جزئي في الرباط الصليبي؛ ما صعّب من استمراره مع الاتفاق للمتبقي من الموسم الحالي، فاتجهت إدارة النادي إلى تجريب البدلاء إلا أن الفرنسي لينيل كيتيمبالا، فشل فاتجهت إلى إينرامو.

وسبق لإينرامو الملقب بـ“الدبابة“ خوض بضع تجارب منذ موسم 2004 مع أندية اتحاد العاصمة الجزائري، قبل أن ينتقل للترجي التونسي الذي لعب معه أكثر من موسم، مسجلا 51 هدفاً خلال 86 مباراة، وله تجربة أخرى في الدوري السعودي مع نادي الشباب في موسم 2007 لعب من خلالها ثمانية لقاءات ولم يسجل سوى هدف وحيد، قبل أن يحط الرحال في الدوري التركي في 2011، ليتنقل بين أربعة أندية آخرها سيفاسبور حتى كانون الأول (ديسمبر) من عام 2016، قبل أن ينهي عقده ليصبح حرا في التوقيع لأي نادٍ آخر.

وبدا واضحاً أن إينرامو يتوافر على بنية جسمانية هائلة من خلال مشاركته في التدريبات أمس، إذ استعرض مهاراته أملا في إقناع الجهاز الفني بالتوقيع معه.

وسيخضع إينرامو للفحوص الطبية في مشفى المانع، الراعي الطبي لنادي الاتفاق، وحال اجتيازها سيتم التوقيع معه لـ90 يوماً تمثل المتبقي من الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com