السعودية.. إيقاف مباراة الفيصلي والعدالة بكأس خادم الحرمين (فيديو) – إرم نيوز‬‎

السعودية.. إيقاف مباراة الفيصلي والعدالة بكأس خادم الحرمين (فيديو)

السعودية.. إيقاف مباراة الفيصلي والعدالة بكأس خادم الحرمين (فيديو)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أوقف الحكم صالح الهذلول مباراة الفيصلي والعدالة في دور الـ 8 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بسبب الأحوال الجوية اليوم الجمعة.

وتوقفت المباراة بعد مرور 23 دقيقة بسبب هطول أمطار غزيرة ثم استؤنف اللعب بعد فترة قصيرة عقب توقف الأمطار لكن الحكم وجد أن أرضية الملعب تحول دون تناقل الكرة ليقرر بعدها إنهاء المباراة.

وكان العدالة متفوقًا 1/0 قبل توقف المباراة.

وقال عبدالعزيز المضحي رئيس نادي العدالة لشبكة قنوات ”إم.بي.سي بروسبورت“ عقب قرار إنهاء المباراة ”كنا نريد استكمال اللقاء. نلعب خارج أرضنا ولم نحجز مكانًا للإقامة في المجمعة (في منطقة الرياض) ونرتبط بمباراة في الدوري“.

”الحكم استند في قراره إلى أن الكرة لا تسير بسبب تجمع المياه في أماكن عديدة ومتفرقة بالملعب. القرار سيكون في يد الاتحاد المحلي لتحديد موعد جديد“.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن استكمال مباراة الفيصلي والعدالة، غدًا السبت بسبب توقفها اليوم بعد 23 دقيقة على انطلاقتها بسبب هطول الأمطار بشكل غزير.

وقال الاتحاد السعودي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”بناءً على قرار الحكم بإيقاف مباراة الفيصلي والعدالة بسبب الأحوال الجوية، لذا قررت إدارة المسابقات استكمال المباراة غدًا السبت الساعة ٧:٢٠م“.

وأضاف: ”سيتم استكمال المباراة من الدقيقة التي توقفت عندها وبنفس النتيجة المسجلة عند إيقاف المباراة، والتي كانت 1/0 لفريق العدالة“.

أ

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com