الأهلي يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الهلال بالدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

الأهلي يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الهلال بالدوري السعودي

الأهلي يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الهلال بالدوري السعودي
epa05276033 Al-Hilal players Saud Kariri (L) and Mohammed Jahfali (R) in action for the ball with Al-Ahli player Omar Al-Somah (C) during the Saudi Professional League soccer match between Al-Ahli and Al-Hilal at King Abdullah Al Jawhara International Stadium in Jeddah, Saudi Arabia, 24 April 2016. EPA/STR

المصدر: الرياض - إرم نيوز

تقدّمت إدارة نادي الأهلي بطلب رسمي للأمانة العامة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم لتكليف طاقم حكام أجنبي لمواجهة الهلال.

ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، في إطار المرحلة الـ 23 لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

ويسعى الأهلي (حامل اللقب) للتشبث بآماله الضئيلة للاحتفاظ بالبطولة للموسم الثاني على التوالي خلال لقائه مع الهلال.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 44 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف الهلال (المتصدر) قبل 5 مراحل على انتهاء المسابقة.

من جانبه، طلب نادي الباطن من الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقمًا تحكيمًيا أجنبيًا أيضًا لإدارة لقاء الفريق مع الفتح في نفس المرحلة بالمسابقة.

ونشر الحساب الإلكتروني الرسمي لنادي الباطن، على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): ”تقدم مجلس إدارة النادي بطلب رسمي إلى الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لإسناد مواجهة الباطن مع الفتح إلى طاقم تحكيم أجنبي لقيادة المباراة“.

ويحتل الباطن المركز الحادي عشر (الرابع من القاع) برصيد 21 نقطة، في حين يقبع الفتح في مؤخرة الترتيب برصيد 16 نقطة.

يذكر أن الدوري السعودي يستأنف نشاطه بعد توقفه بسبب المنافسات الدولية للمنتخب السعودي، بانطلاق المرحلة الـ 23 في السادس من الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com