الشهراني: حلم المونديال يداعب المنتخب السعودي وعلينا الحذر من العراق – إرم نيوز‬‎

الشهراني: حلم المونديال يداعب المنتخب السعودي وعلينا الحذر من العراق

الشهراني: حلم المونديال يداعب المنتخب السعودي وعلينا الحذر من العراق

المصدر: إرم نيوز

قال ياسر الشهراني مدافع المنتخب السعودي اليوم الإثنين إنه شغوف بفكرة اللعب في كأس العالم لكرة القدم مؤكدًا أن الحلم بات قريبًا من التحقق.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته في تصفيات كأس العالم بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني وبفارق 3 نقاط عن المنتخب الأسترالي بطل آسيا ليقترب من بلوغ النهائيات في روسيا العام المقبل.

وقال الشهراني في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي للعبة على الإنترنت ”التأهل لكأس العالم في روسيا حلم وطموح شخصي لي بالتحديد لأنني لم أشارك في النهائيات من قبل، بعدما غاب منتخب بلاده عن البطولة منذ 2006.

وأضاف لاعب الهلال قبل مواجهة العراق غدًا الثلاثاء ”أعتقد أننا قمنا بعمل جيد في التصفيات ونملك القدرة على التأهل وهذا سيعني لي الكثير وسنحقق الحلم بعون الله“.

ويحتل منتخب العراق المركز قبل الأخير بالمجموعة بعدما حصد 4 نقاط فقط من 6 مباريات لكن الشهراني رفض اعتبار مواجهة الغد سهلة في جدة.

وتابع ”لا يوجد منافس سهل ونتعامل مع كل المنتخبات على حد سواء. سنبذل أقصى ما في وسعنا وأثق في قدرتنا على الفوز“.

وواصل ”نفكر حاليًا في مواجهة العراق وحسب. ندرك أننا سنخوض مباراتين لاحقًا خارج أرضنا أمام أستراليا والإمارات ثم سنستضيف اليابان لكن سنفكر في كل مباراة في الوقت المناسب“.

ويتأهل أول منتخبين من مجموعتين للنهائيات مباشرة ويلعب صاحبا المركز الثالث معًا ويتأهل الفائز منهما لمواجهة منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في روسيا العام المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com